No Script

أزمة باسل!

تصغير
تكبير

لن يقنعني خطاب وزير الصحة باسل الصباح بالتنبيه حول أخطار «كورونا»، ولن تقنعني تنبيهاته المتكرّرة لعموم المواطنين والخاصين حول المرض وانتشاره... والسبب انه يحذّر من جهة ويتهاون من جهة أُخرى... يتعامل مع الجائحة بوجهين، يغض النظر وقت الانتخابات والاجتماعات السياسية والفرعيات وغيرها... ويشدّد على المواطنين بشكل غير منطقي أو متوازن.

الوضع خطير صحيح، ونحن ما زلنا نعيش في قلب الكارثة.. والإصابات تزداد... لكن في المقابل التهاون الذي يقوم به وزير الصحة في تحركه وحملة التوعية التي اطلقتها وزارته لا تُحقق النتائج المرجوة، لسبب بسيط، أن الناس لا تصدقه ولا تثق به!!

المفروض سمو رئيس الوزراء يتخذ قرارات حازمة وحاسمة بعيداً عن المجاملة او الاستسلام للضغوطات في آلية مكافحة الجائحة... المفروض ايجاد فريق عمل حقيقي متوازن ومنسجم ومتجانس يستطيع إدارة الأزمة، بعد أن عجزت المحاولات السابقة عن تحقيق الهدف. المفروض حشد جماهيري بطرق مبتكرة وذكية بعيداً عن الروتينية لمخاطر الأزمة وانتشارها.

الوضع خطير... وفعلاً الأزمة أمامنا ولم نتجاوزها... ولن نتجاوزها بالطريقة التي يدير بها وزير الصحة تلك الأزمة... ودمتم سالمين.

@madi

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي