pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كرمها على نيل جائزة المسلم العالمي في المملكة المتحدة

الصقر: بشاير الماجد فخر كل مواطن كويتي وكل امرأة عربية

الصقر مكرّماً الماجد
الصقر مكرّماً الماجد

كرم رئيس غرفة التجارة والصناعة، محمـد جاسم الصقر، أستاذة القانون في جامعة الكويت بشاير الماجد، بحضور مدير عام «الغرفة» رباح الرباح، في إطار سعيها المستمر في دعم الشباب الكويتي في كل الميادين، ومن منطلق حرصها لتسليط الضوء على إنجازاتهم وجهودهم المثمرة في العديد من الأنشطة المختلفة.

وهنأ الصقر الدكتورة بشاير الماجد لحصولها على جائزة المسلم العالمي في المملكة المتحدة، والتي تمنح للمرة الأولى لشخصية عربية، إذ كانت تمنح هذه الجائزة بالعادة للمسلمين البريطانيين.

ولفت إلى أنها كأول امرأة عربية تتسلم هذه الجائزة في تاريخ المملكة المتحدة، والتي وضعت الكويت في الصدارة، تعد الماجد فخر كل مواطن كويتي ولكل امرأة عربية تقدم إنجازات في مجالات مختلفة.

وقدم الصقر هدية للماجد، مبدياً اهتمام الغرفة وتشجيعها ودعمها للشباب الكويتي المبدع في كل مجالات الحياة، وتقديرها لمثل هذه العقول المبتكرة، ومبيناً أن مثل هذا الشباب سيكونون قادة المستقبل، وأن إنجازاتهم ستعود بالنفع والمصلحة على الكويت.

من جانبها، قدمت الماجد شرحاً عن الإنجازات التي حققتها في مجال القانون، وحقوق الانسان، والأعمال الثقافية والتطوعية، والتي حصدت من خلالها جائزة المسلم العربي في المملكة المتحدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي