pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يواصل تصوير مشاهده في «بوطار»

داود حسين لـ «الراي»: «ولَهتْ» على المسرح... والإذاعة

داود حسين
داود حسين

- يطالبونني بالتوقف عن التراجيديا... والعودة إلى الكوميديا
- إبراهيم الحربي... رفيق دربي في الحلّ والترحال

يواصل الفنان داود حسين تصوير ما تبقى من مشاهده في المسلسل الكوميدي «بوطار» من تأليف وإنتاج بندر السعيد، إخراج ثامر العسلاوي، حيث يشارك في بطولته إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم الكوميديا، على غرار محمد العجيمي وإبراهيم الحربي وعبير الجندي وعبدالله الخضر ومحمد الحملي، وغيرهم.

وأوضح «بوحسين» في تصريح لـ«الراي» أنه يجسد في العمل دور «غريد» رئيس إحدى الفرق الغنائية الشعبية، مشيراً إلى أن «بوطار» يحمل رسائل مهمة ويتناولها بشكل كوميدي هادف، «فالكوميديا مهمة في وقتنا الراهن، ولا بد لي من التغيير والتنويع في الدراما عبر المشاركة في هذا العمل الطريف»، معتبراً أن تواجده في «بوطار» عودة جميلة للكوميديا مع من وصفها بـ«المجموعة المميزة من الفنانين وأعضاء الفريق المحترمين، في هذا الجو الأسري».

وأردف: «منذ العام الماضي كان يطالبني عدد من الأشخاص بالتوقف عن التراجيديا قليلاً، من أجل العودة إلى الضحك وإدخال البهجة في نفوس المشاهدين، حتى تلقيت هذا النص الذي أعود من خلاله إلى الجو الكوميدي، وأتمنى أن تكون العودة موفقة».

وعن تواجده مع الفنان إبراهيم الحربي في المسلسل نفسه، ردّ قائلاً: «لا شك أن وجود أخي وصديقي (بويوسف) ضمن الفريق هو أحد أسباب سعادتي، لأنه كان ولا يزال شخصاً مهماً في حياتي ورفيق دربي في الحلّ والترحال، حيث قدمنا معاً الكثير من المسلسلات في السابق، بينها (عش الزوجية) و(الدعوة عامة)، و(القائمة طويلة)».

وعمّا إذا كان يُفكّر بالعودة إلى أعمال «التقليد» والبرامج المنوعة التي اشتهر بها، ردّ «بوحسين»: «(مريحين هالفترة) عن هذه النوعية من الأعمال، ولكن ربما أقدمها في المستقبل، في حال توافرت الإمكانات وتجددت الأفكار»، مُعرباً في ختام تصريحه لـ«الراي» عن اشتياقه لخشبة المسرح: «(ولهت عليه) وأتمنى أيضاً تفعيل المسلسلات الإذاعية وفق الإرشادات الصحية، لنعود إلى بيتنا الثاني في استوديو الإذاعة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي