pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«(كذبة أبريل) تم تأجيله لعدم جهوزيته»

عبدالرضا لـ «الراي»: مفاجأة للجمهور... في رمضان

عبدالله عبدالرضا
عبدالله عبدالرضا

كشف الفنان والمنتج عبدالله عبدالرضا عن تجهيزه حالياً لمسلسل رمضاني جديد، وجارٍ العمل عليه والاتفاق مع الفنانين، لافتاً في تصريح خاص لـ«الراي» إلى أنه سيكون عملاً مميزاً، سيشكل مفاجأة للجمهور، نظراً للخط الجديد على الدراما الكويتية.

كما أزاح النقاب عن تحضيره لمسلسل آخر جديد سيتم عرضه بعد شهر رمضان المبارك، على أن يتم الإعلان عنه بعد الاتفاق النهائي مع جميع الأطراف المشاركة.

في جانب آخر، أكد عبدالرضا على تأجيل مسلسله الجديد «كذبة أبريل»، وذلك لعدم جهوزية العمل حتى الآن، موضحاً أن المسلسل يتكون من 30 حلقة وكان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية المعاصرة المشوقة.

وأشار إلى أنه يجسد دوراً مميزاً إلى جانب عدد من الفنانين، منهم شيماء علي وباسمة حمادة ومرام البلوشي وعبدالله التركماني، علماً أن المسلسل من تأليف عبدالرحمن أشكناني وإخراج خالد جمال.

على صعيد المسرح، قال عبدالرضا إن لديه مسرحية جديدة بعنوان «نيفرلاند»، من إخراج محمد الحملي وبطولة شجون، «وسيتم عرضها في عيد الفطر السعيد المقبل، وذلك في حال فتح المسرح أبوابه مع اعتماد المرحلة الخامسة من قِبل الجهات المختصة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي