No Script

مرئيات

أجواء التفاؤل

تصغير
تكبير

بعد لقاء سمو رئيس مجلس الوزراء مع مجموعة النواب الـ16، سادت حالة من التفاؤل لدى كلا الطرفين، وذلك بسبب شبه الاتفاق على أغلب القضايا المطروحة من العفو إلى الدوائر الانتخابية أو تعديل آلية التصويت، كذلك قانون الإعلام الالكتروني.

هذه الحالة من التفاؤل تعكس حاجة الجميع إلى مثل هذه الأجواء المفعمة بالتفاؤل والتعاون والإنجاز، أتمنى أن تستثمر السلطتان هذه الأجواء، وتعمل على إنجاز العديد من القضايا القديمة، والتي أكل عليها الدهر وشرب.

فالمواطنون بحاجة إلى قرارات وإنجازات، ملّوا التصريحات، والصراعات، والعنتريات، فالمطلوب هو الإنجاز ولا شيء غير الإنجاز.

الفترة المقبلة مهمة لقياس مدى جدية السلطتين في التعاون والإنجاز... حيث إن السياسة فن الممكن وما لا يؤخذ كله لا يترك جلّه.

نتمنى الالتقاء في منتصف الطريق، فإذا لم يتعاون طرف مع الآخر وتنازل عن بعض شروطه لن نصل إلى نتيجة، لأنّ العناد لن يجدي نفعاً ولن يوصل أحد إلى نتيجة.

شكراً معالي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع

القرار الذي أصدره معالي وزير الدفاع بصرف رواتب العسكريين غير محدّدي الجنسية المنتهية بطاقاتهم، بادرة كريمة يشكر عليها، ونتمنى من معاليه النظر إلى العسكريين الذين شاركوا في حرب تحرير الكويت، يجب الالتفات إلى مطالبهم، وحلّ معاناتهم من راتب تقاعدي وغيره من المميزات، أسوةً بإخوانهم الذين شاركوا في الحروب العربية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي