No Script

«العمل يُضيء على العلاقات والصراعات»

جاسم النبهان لـ«الراي»: الأب الطيّب... «عُود حَيّ»

جاسم النبهان في«عُود حَيّ»
جاسم النبهان في«عُود حَيّ»
تصغير
تكبير

انتهى الفنان القدير جاسم النبهان من تصوير مشاهده كافة في المسلسل التلفزيوني «عُود حَيّ»، الذي جرى تصويره في مدينة أبوظبي بقيادة المخرج سامي العلمي، وبمعية كوكبة كبيرة من الفنانين، على غرار شيلاء سبت، أحمد إيراج، شعيفان محمد، تركي الكريديس، دانا المساعيد، رنا الشافعي، مريم الغامدي، يوسف الكعبي، منصور الفيلي، نورا بالألف، نواف الفجي، عبدالله الحريبي وعبدالله القحطاني.

النبهان، وفور عودته إلى الكويت أول من أمس، أضاء لـ «الراي» على بعض الخطوط الدرامية في «عُود حَيّ»، مشيراً إلى أن العمل يحمل في ثناياه قصصاً ثرية في مضامينها وأحداثها، «إذ تتفرّع من أغصانه حزمة من القصص، فتجدون فيه علاقات الحب والرومانسية، الغموض والصراعات، فضلاً عن الابتزاز والاستغلال واللهث وراء المال».

وتابع قائلاً: «هو قائم على عائلتين، إحداهما غنية والأخرى ميسورة الحال، إذ تنشب الصراعات بين أبناء العمومة، وتكون زوجة العم هي فتيل ذلك الصراع». كاشفاً عن تجسيده لدور الأب الطيّب والحنون، الذي تتجلى فيه مشاعر الأبوة حين تهجره زوجته.

يُذكر أن «عُود حَيّ» مأخوذ عن رواية للكاتبة مريم العقاد المنصوري، سيناريو وحوار سماح المجوشي، كما يتقرّر عرضه على الشاشة الرمضانية.

وكان النبهان قد فرغ قبل فترة من تصوير مشاهده في مسلسل «الوصية الغائبة» للكاتب مشاري حمود العميري والمخرج حسين أبل، في حين سيدخل قريباً بلاتوهات المسلسل التراثي «الناموس» من إنتاج عبدالله بوشهري، ومن تأليف الكاتب محمد أنور وإخراج جاسم المهنا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي