pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أبحث عن الشيء الجديد وغير المعتاد في الدراما»

لولوة الملا لـ «الراي»: متعالية... وصاحبة الأنف المرفوع

لولوة الملا
لولوة الملا

- شخصيتي في «بيت الذل» تنعطف بممرات... مع تصاعد الأحداث

«هي صاحبة الأنف المرفوع، التي لا تحترم ولا تنظر لمن هم أقل من مستواها».

هكذا وصفت الفنانة لولوة الملا شخصية «علياء» التي تؤديها في المسلسل الدرامي «بيت الذل» إنتاج مشترك بين «صمود برودكشن» و«المجموعة الفنية»، وتأليف الكاتبة منى النوفلي، والذي تدور كاميرات المخرج البحريني أحمد الفردان حالياً لتصويره، بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم، بينهم عبدالرحمن العقل ومشاري البلام وعبدالله الطليحي وإيمان فيصل وفاطمة الطباخ، وغيرهم الكثير من الوجوه الشبابية.

الملا، كشفت لـ«الراي» عن ملامح دورها، قائلة: «أجسد شخصية درامية واسمي في العمل (علياء) كما هي صفاتي المتعالية، حيث أكون صاحبة الأنف المرفوع، التي لا تحترم ولا تنظر لمن هم أقل منها بالمستوى، كما تشعر بـ(حزازيات) تجاه بعض الطبقات الاجتماعية»، مشيرة إلى أن الشخصية تنعطف بممرات عديدة مع تصاعد الأحداث.

وتابعت الملا: «سعدتُ بتواجدي ومشاركتي مع (قروب) المنتجة والفنانة صمود الكندري، الذين أعرفهم جيداً منذ زمن مثلما أعرف الفنانة صمود، لذا لم أشعر بأنني غريبة عنهم بل أجد نفسي مرتاحة بالعمل معهم». ولفتت إلى أنها محبة للتراجيديا منذ زمن وبأنها تحاول تطوير نفسها في كل مرة، إلى جانب حبها للكوميديا، «ولكنني أبحث عن الشيء الجديد وغير المعتاد».

وعمّا إذا كان فريق العمل يواجه بعض العقبات أثناء التصوير الداخلي بسبب التدابير الوقائية، أجابت: «لا يزال الوضع كما هو عليه وسط الاحترازات الصحية منذ بداية جائحة كورونا، حيث اعتاد الفريق على التباعد والحرص على التعقيم، وهذا أصبح أمراً مهماً وجزءاً لا يتجزأ من الروتين اليومي، سواء في موقع التصوير أو غيره من المواقع الأخرى».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي