No Script

صقاران كويتيان يحرزان المراكز الثلاثة الأولى ببطولة الدعو الدولي بقطر

الصقار الكويتي فواز فلاح النون
الصقار الكويتي فواز فلاح النون
تصغير
تكبير
أحرز صقاران كويتيان المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة فئة الحر بنوعيه في بطولة الدعو الدولي التي انطلقت مساء أمس ضمن فعاليات مهرجان مرمي الدولي الـ12 الذي تنظمه جمعية القناص القطرية بمشاركة واسعة من الصقارين الخليجيين.

وحقق الصقار فواز فلاح النون المركزين الأول والثالث فيما حقق الصقار أحمد مطلق أبا القلوب المركز الثاني في تلك الفئة، وتأهلا لمقاعد المنافسة في شوط النخبة ليتنافسا مع نظرائهما المتأهلين من بطولة الدعو المحلي في الفئات نفسها الحر بنوعيه (قرناس وفرخ) وقرناس الشاهين بعد غد الخميس في شوط النخبة.

وأعرب النون في تصريح صحفي اليوم عن سعادته بهذا الفوز في تلك البطولة الدولية التي تشهد منافسة شديدة من الصقارين الخليجيين الذين يعتبرون من أهم الصقارين في العالم.


وأوضح أن هذا الفوز جاء ثمرة خبرة طويلة في ممارسة رياضة الآباء والأجداد التي انطلقت كهواية منذ مدة طويلة ثم انتقلت الى مرحلة الاحتراف، مضيفا إنه شارك في عدد من البطولات المحلية والدولية وحقق فيها نتائج متميزة.

ولفت الى اهتمام عدد كبير من الشباب الكويتيين بهذه الرياضة وحرصهم على الاستفادة من خبرات من سبقوهم فيها وتطويرها مع المشاركة في جميع البطولات المحلية والإقليمية والدولية للاحتكاك بالصقارين المتميزين والاستفادة من تجاربهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي