No Script

العرض يمنح العملاء مزايا حصرية عديدة

«شمال الخليج» تستقبل 2021 بـ «لا تحاتي صفرناها» على «هيونداي»

تصغير
تكبير

 أطلقت «هيونداي شمال الخليج» عرضاً مميّزاً على مجموعة كبيرة من أحدث طرازات «هيونداي» من فئة السيدان و«SUV» والفان، تحت الشعار التسويقي «لا تحاتي صفرناها»، في إطار العروض الراقية والحملات التسويقية التي تليق بعملائها الأوفياء، ومحبي سيارات «هيونداي» ذات الاعتمادية الطويلة.

ويحصل العميل  بموجب هذا العرض المميّز الذي يستمر لغاية نهاية شهر يناير 2021، لدى شرائه أي سيارة «هيونداي»، على أقساط مخفضة وسهلة الدفع.

ويبدأ القسط الشهري على «توسان» من 119 ديناراً شهرياً، و159 ديناراً على «أزيرا»، و«إتش 1» من 159 ديناراً شهرياً، و«كونا» بدءاً من 99 ديناراً شهرياً، و«كريتا» من 99 ديناراً شهرياً، وغيرها من الموديلات الأخرى المميّزة مزايا مذهلة تشمل صفراً في المئة أرباح، وصفراً رسوم تأمين شامل، وصفراً تكلفة الصيانة، وصفراً دفعة أولى،وصفراً رسوم تأمين ضد الغير وصفراً رسوم المرور.

وأعربت «هيونداي شمال الخليج» عن فخرها، بإطلاق عروض مبتكرة تهدف إلى ضمان راحة العميل وتلبية رغباته، من خلال توفير كل مايلزم لدى شراء سيارة «هيونداي» من ضمن مجموعة مميّزة من أحدث المركبات. ويأتي هذا العرض المميّز تعبيراً عن اهتمام الشركة بعملائها، وتقديراً لولائهم وثقتهم الكبيرة بسيارات «هيونداي» عالمية الجودة.

ويأتي هذا العرض ليؤكّد ثقة «هيونداي» العميقة بمستوى الجودة والمتانة التي تتمتع بها منتجاتها، وبعدما أثبتت «شمال الخليج» مكانتها كإحدى الشركات الأكثر نمواً في السوق الكويتي، وواحداً من الوكلاء الأبرز لـ «هيونداي» في منطقة الشرق الأوسط. 

ويأتي ذلك إلى جانب المزايا الخاصة التي تمنحها «هيونداي» لعملائها عند كل شراء، انطلاقاً من اهتمامها بإرضائهم بأفضل الطرق، وتشمل التأمين ضد الغير وتسجيل المرور مجاناً، وأعلى تثمين لسيارة العميل إضافة إلى عروض صيانة تنافسية وكفالة مدى الحياة (حسب رغبة العميل).

ويترافق ذلك مع الأسعار المميّزة والمخفضة والأقساط السهلة التي تمنحها «شمال الخليج»، بالتعاون مع البنوك والشركات الائتمانية.   وتطرح «شمال الخليج» بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية، بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك «هيونداي» بأسعار مميزة وسهلة، وبهدف المساهمة في تعزيز صورتها وسمعتها كسيارة ناجحة وكعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، ووفاء لفلسفة تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي