No Script

اطلع على سبل إنهاء إجراءات السفر

وفد «الكويتية» يبحث تعزيز العلاقة مع «إنشيون»

الصانع والحداد والشطي مع كوانغ سوو لي
الصانع والحداد والشطي مع كوانغ سوو لي
تصغير
تكبير

زار الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية بالوكالة عادل الصانع، ومساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الكابتن عيسى الحداد، ورئيس مركز التحكم بالعمليات الكابتن عبدالوهاب الشطي، مبنى الركاب رقم 4 (مطار الكويت الدولي)، إذ كان باستقبالهم الرئيس التنفيذي لمؤسسة انشيون العالمية لإدارة المطارات كوانغ سوو لي.

وتخللت الزيارة متابعة آخر المستجدات المتعلقة بانهاء اجراءات السفر في أنحاء المطار، والاطلاع على الخدمات المقدمة لركاب «الكويتية»، وكيفية تلبية متطلباتهم على أكمل وجه، فضلاً عن بحث سبل توطيد وتمتين العلاقات المشتركة مع «إنشيون»، والسعي نحو تطويرها لتحقيق الاهداف المنشودة بين الطرفين بما يعود بالمصلحة العامة.

وقال الصانع إن الزيارة أتت لمتابعة آخر المستجدات في مبنى الركاب رقم 4، والاطلاع على الخدمات التي تقدمها «الكويتية» لعملائها، والحرص على تنفيذها بالشكل المناسب وبما يليق بالناقل الوطني للكويت.

ولفت إلى أن وفد الشركة اطلع أيضاً على آلية إنهاء إجراءات السفر في المطار والعمل على تذليل العقبات أمام المسافرين.

وكشف الصانع أن الطرفين بحثا سبل تعزيز أواصر العلاقات والتعاون بين «الكويتية» و«إنشيون» وهي المشغل الرئيسي لمبنى الركاب رقم 4، مؤكدين الحرص على ترسيخها ونجاحها بالشكل المناسب والمطلوب والذي يعود على جميع الاطراف بالفائدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي