No Script

«نفط الكويت» تتفاهم مع «التطبيقي» لتدريب طلبة تمريض بمستشفى الأحمدي

تصغير
تكبير
وقعت شركة نفط الكويت مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بهدف تدريب عدد من الطلبة الكويتيين في كلية التمريض التابعة للهيئة، وذلك في إطار سعيها لتكويت العمالة في مستشفى الأحمدي التابع لها.

وأقيم حفل التوقيع في المقر الرئيسي للشركة بمدينة الأحمدي، اليوم، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة عماد سلطان والمدير العام للهيئة بالإنابة الدكتور جاسم الأنصاري إضافة إلى عدد من المسؤولين من الجانبين.

وتنص بنود هذه المذكرة على تدريب عدد من الكويتيين في كلية التمريض التابعة للهيئة ليتم توظيفهم بمستشفى الأحمدي التابع لشركة نفط الكويت بمجرد استكمال برنامجهم التعليمي، وذلك وفقاً لاحتياجات المستشفى وضمن شروط الشركة الخاصة بالتدريب.


وبمقتضى الاتفاقية، سينسق الجانبان معاً لقبول عدد من خريجي الثانوية العامة (القسم العلمي) من الجنسين وابتعاثهم لدراسة التمريض في الهيئة.

وسيقوم الطرفان بإجراء المقابلات الشخصية للطلبة المسجلين في التخصص قبل التحاقهم بالدراسة في برنامجي الدبلوم (الذي يدوم ثلاث سنوات) والبكالوريوس (4 سنوات)، علماً أن هذه الاتفاقية ستكون سارية المفعول منذ تاريخ توقيعها ولمدة خمس سنوات قابلة للتمديد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي