No Script

«الأبيض» يواجه الأمعري في ملحق كأس الاتحاد الآسيوي

تصغير
تكبير

يستهل «الكويت» مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2020، بمواجهة شباب الأمعري الفلسطيني، في 20 أبريل المقبل، في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات.

وأعلن الاتحاد القاري أن القرعة ستتم، عبر تقنية الفيديو، في 27 يناير، في كوالالمبور.

وارتفع عدد الأندية المشاركة في دور المجموعات من 36 إلى 39، حيث أضيفت مجموعة جديدة لمنطقة الوسط.

وتضم منطقة غرب آسيا 12 فريقاً موزعة على 3 مجموعات، ويتضمن التصنيف الأول السلط الأردني والعهد اللبناني وفريق سوري، والثاني الحد البحريني والسيب العماني وبلاطة الفلسطيني، والثالث الفيصلي الأردني والأنصار اللبناني وفريق سوري، والرابع المحرق البحريني والنصر العماني و«الكويت» أو الأمعري الفلسطيني.

إلى ذلك، أعلن الاتحاد القاري أن قرعة دوري أبطال آسيا، ستُسحب في الموعد والمكان نفسيهما.

وتشهد بطولة 2021 مشاركة قياسية في عدد الفرق، حيث أضيفت مجموعتان، واحدة للشرق وأخرى للغرب، وتوسيعها لتضم 40 نادياً بدل 32.

وجاءت أندية الهلال السعودي والدحيل والسد القطريين وبرسيبوليس الايراني والشارقة الإماراتي، في المستوى الأول من القرعة في منطقة الغرب.

وضم المستوى الثاني النصر وأهلي جدة السعوديين وتراكتور الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي، والثالث الوحدات الأردني وباختاكور والاستقلال الأوزبكستانيين وغوا الهندي.

أما المستوى الرابع، فيشمل الشرطة العراقي وبقية أندية الملحق.

وحدد الاتحاد الآسيوي 4 مواجهات تأهيلية لأندية الغرب، تقام في 7 أبريل، فيلتقي الغرافة القطري مع أغمك الأوزبكستاني، الوحدة السعودي مع القوة الجوية العراقي، فولاذ الإيراني مع العين الإماراتي، والوحدة الإماراتي مع الزوراء العراقي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي