No Script

ينطلق 8 فبراير المقبل بالتزامن مع فعاليات «الأعياد الوطنية»

15 تجربة مع «كورونا»... في مؤتمر «الصفوف الأمامية»

محمد الموسوي
محمد الموسوي
تصغير
تكبير

أعلن عضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية محمد الموسوي عن انطلاق المؤتمر الافتراضي «الصفوف الأمامية... ملحمة صمود» في 8 فبراير المقبل، ويستمر على مدى يومين، لاستعراض تجارب الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأشار الموسوي في تصريح صحافي أمس، إلى أن المؤتمر يأتي ضمن فعاليات مهرجان تكريم الصفوف الأولى، مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية وذلك لتسليط الضوء على جهود الصفوف الأمامية في تلك الجهات، مضيفاً أن هناك تجارب ناجحة وتحديات واجهت الصفوف الأمامية يجب أن تعرض فهي دروس مستفادة، علينا عرضها للجمهور، ما يساهم في نشر ثقافة العمل التطوعي، كما يعزز اللحمة الوطنية ويرسخ الكثير من المفاهيم الإيجابية التي ترتقي بالوطن.

وقال الموسوي إن ما يزيد على 15 جهة ستجتمع عبر الإنترنت لاستعراض تجاربها الناجحة في مواجهة كوفيد 19، مؤكداً أهمية إبراز دور تلك الجهات في مواجهة الفيروس، وكيفية الحد منه وتوعية المجتمع للحفاظ على الصحة العامة.

ولفت إلى أن جلسات المؤتمر ستلقي الضوء على الإجراءات الاحترازية التي يجب الالتزام بها بعد الحصول على التطعيم، فضلاً عن بعض الآثار السلبية التي خلفها عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحديداً التباعد الاجتماعي، إضافة إلى إبراز الدور الحكومي في مواجهة الفيروس واستعدادات الفترة المقبلة للعمل على إيجاد المناعة المجتمعية للقضاء على هذه الجائحة التي أودت بحياة الكثير على مستوى العالم، وألقت بظلالها على الأوضاع الاقتصادية والمعيشية حول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي