No Script

تقّدم عروضاً متنوعة حتى 26 الجاري

«لولو هايبرماركت» تطلق مهرجان الطعام الهندي

تصغير
تكبير

أطلقت شركة «لولو هايبرماركت» مهرجان الطعام الهندي السنوي الشهير، في منفذها بمنطقة الري، إذ قام سفير الهند لدى الكويت سيبي جورج بافتتاحه بحضور كبار مسؤولي الشركة وجمع من المتسوقين والمهنئين.

ويتزامن مهرجان الطعام الهندي 2021 السنوي، والذي سيستمر حتى 26 يناير في جميع فروع «لولو هايبرماركت» في الكويت، مع الاحتفالات بيوم الجمهورية الهندية في 26 يناير، ما سيوفر للجالية الهندية في الكويت فرصة إضافية للاحتفال.

وتشهد الاحتفالات عروضاً خاصة على جميع المنتجات ذات العلامات التجارية الهندية، وعلى الفواكه والخضراوات المستوردة من البلاد، وسيتم عرض صور ومجسمات كرتونية للآثار التقليدية من جميع أنحاء الهند والتي تشكل فخراً وتراثاً ثقافياً في الدولة.

وسيضم مهرجان الهند 2021 ميزة أخرى جذابة وهي تنوع كاونترات الطعام المعروضة من ولايات الهند المختلفة، والتي تتيح للمتسوقين فرصة الاستمتاع بالمأكولات الشهية من جميع أنحاء الدولة، مع الالتزام بجميع الإجراءات والبروتوكولات الصحية والسلامة العامة لتجنب «كوفيد- 19».

ويعد مهرجان الهند 2021 جزءاً من التزام «لولو هايبرماركت»، بتوفير تجارب تسوّق فريدة ومميزة للعملاء، ومجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

كما يعد المهرجان تذكيراً بالمبادرات المبتكرة والعروض الترويجية الخاصة في «لولو هايبرماركت»، التي تقام على مدار العام لتعزيز علاقاتها مع العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي