No Script

حجازي لفت إلى تلقي الشركة طلبات بـ 47.7 مليون من الشركات الصغيرة والأفراد

«FINFIRST Capital»: جولة تمويل بـ 4 ملايين دولار

تصغير
تكبير

- الحبيل: 60 في المئة من الطلبات للتمويل الشخصي... و40 في المئة للسيارات

كشفت شركة «FinFirst Capital» المتخصّصة في التقنية المالية، عن جولة تمويلية بقيمة 4 ملايين دولار، إذ قال الرئيس التنفيذي للمجموعة عباس حجازي إنّ هذا الإنجاز يعكس مستوى الثقة التي يحظى بها منتجها في السوق من خلال ما حققه من تغييرات جذرية في قطاع الخدمات المالية.

وأضاف أنّ تطبيق «FinFirst» الشامل ومنصتها الإلكترونية، يتيحان للشركات والأفراد الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المالية بأقل من 20 ضغطة، عبر الربط بين الخدمات المطلوبة ومجموعة مختارة من البنوك. ولفت إلى تلقي «FinFirst Capital» طلبات تمويل بقيمة 40 مليون دولار، عقب إطلاق خدماتها لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مارس 2020، بالإضافة إلى طلبات بقيمة 7.7 مليون دولار من العملاء الأفراد منذ بدء تقديم منتجات هذه الفئة في الربع الأخير من 2020.

من جهتها، قالت الرئيسة التنفيذية للشركة في الكويت، أفراح الحبيل، إن طلبات التمويل الشخصي شكلت 60 في المئة من مجمل طلبات العملاء، في حين شكلت طلبات تمويل السيارات الـ 40 في المئة المتبقية من المعاملات.

وأشارت إلى تمكن الشركة من إتمام المعاملات لـ 90 في المئة من عملائها المحتملين عبر تطبيقها الشامل بنجاح، إذ تتجاوز هذه الأرقام نسب إتمام المعاملات عبر زيارة الفروع، منوهة بنجاحها في جذب عدد متزايد من مقدمي الخدمات المالية من البنوك، والتي تقدم لهم الفرصة لتحقيق نسب إنجاز أعلى وتكلفة أقل لجذب العملاء الجدد.

وأضافت «تمنحنا هذه الإنجازات التي حققناها خلال السنة الأولى أرضية راسخة تؤهلنا لمزيد من النمو، وتقديم خدمات أفضل لعملائنا من الأفراد والشركات عبر تطبيقنا الذي يتميّز بسهولة استخدامه وسرعة إنجاز المعاملات، وسنسعى في السنة المقبلة لتحسين خدماتنا عبر مواصلة التعاون الوثيق مع شركائنا الحاليين من مقدمي الخدمات المالية وتوسيع قاعدة الشركاء والمنتجات لدينا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي