pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الراي» زارت موقع التصوير

«شاحنات نواف الخير والعطاء»... حملة تجمع الفنانين

محمد الحملي وخالد أمين وسماح
محمد الحملي وخالد أمين وسماح

«شاحنات نواف الخير والعطاء» تجمع الفنانين.

فمن منطلق أن رسالة الفن سامية، وأن تكون إنساناً قبل أن تكون فناناً، لبّى عدد من الفنانين في الكويت نداء الواجب، وساهموا في الترويج لحملة جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية الأخيرة «شاحنات نواف الخير والعطاء»، والتي تهدف إلى إغاثة سورية واليمن، حيث تولى المخرج محمد الحملي إخراج المقاطع الدعائية، بوجود عدد من الفنانين، منهم سماح وخالد أمين وأسامة المزيعل وغيرهم من المشاركين، علماً أن هذه المشاركة من دون مقابل وتندرج تحت العمل التطوعي.

جورج وسوف

«الراي» تواجدت في قلب الحدث أثناء التصوير، والتقت النجوم المشاركين في الحملة التطوعية، حيث أثنوا على هذه البادرة التي أطلقتها جمعية السلام الخيرية والتي تعزّز دور الكويت الإنساني في المجالات كافة.

فقالت الفنانة سماح: «تشرفت بالمشاركة في هذه الحملة الإنسانية، وبالنهاية فإن سورية هي بلدي الأم، ولابد من تواجدي في حدث كهذا، وأشكر المخرج محمد الحملي على كل ما قدّمه، وأقول له: (كفو) لأنك سبّاق دوماً في التواجد والمساعدة والمشاركة».

وتحدث الحملي قائلاً: «نحن نعين ونعاون، فالفن ليس لأجل الترفيه فقط، بل إنه رسالة إنسانية قبل كل شيء، حيث قمنا بتصوير إعلانات خاصة لهذه الحملة، لعرضها قريباً في (المولات) التجارية وبعض القنوات التلفزيونية، وأشكر كل مَنْ ساهم في إنجاز هذه الدعايات من فنانين وبقية العاملين في فريق العمل».

وأوضح الحملي أن الفنانين المشاركين قدموا أدواراً متعددة، تتجسّد فيها أبهى صور الوفاء والإنسانية لأصحاب الأيادي البيضاء، «حيث يؤدي كل فنان شخصية معينة، تُعبّر بوضوح عن دور المواطن الكويتي في مد يد العون للجميع، إذ تؤدي الفنانة سماح دور المرأة التي تقوم بتوزيع المساعدات على النساء والأطفال، وكذلك يفعل الفنان خالد أمين الذي يقدّم التبرعات للأسر المتعففة».

بدوره، أشاد الفنان خالد أمين بالقائمين على حملة «شاحنات نواف الخير والعطاء»، مشيراً إلى أنه لا يتوانى عن أي عمل إنساني أو تطوعي يذهب ريعه للشعوب المتضررة، كما أثنى على المخرج محمد الحملي والفنانة سماح، مُعبراً عن سعادته بالمشاركة معهما في هذه الإعلانات الترويجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي