No Script

«HUAWEI Mate 40 Pro» ... ملك الهواتف الذكية للجيل الخامس

تصغير
تكبير

مع عمليات الإطلاق الأخيرة لهواتف الجيل الخامس من علامات تجارية مختلفة، يحصل المستخدمون على المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار الهاتف الذكي، إذ أن المصنعين اليوم يعبئون الهواتف بتصميمات جديدة وتحسينات في الأجهزة وحتى تحديث جميع البرامج، في محاولة لتزويد المستخدمين بميزات وتجارب جديدة.

ومع ذلك، لا يزال هاتف "HUAWEI Mate 40 Pro" موجوداً، بفضل ميزاته المستقبلية سهلة الاستخدام، والتآزر القوي بين الأجهزة والبرامج في النظام البيئي المتصل بشركة "هواوي"، إذ مازال يحتل الصدارة باعتباره ملك الهواتف الرائدة من الجيل الخامس.

ويريد الجميع يريد الالتحاق بركب الجيل الخامس، ورفعت "هواوي" ووضعت المعيار لذلك من خلال مجموعة شرائح "Kirin 9000"، إذ تُقدم أول مجموعة شرائح بحجم 5 نانومتر في العالم، مزودة بمودم يدعم شبكات الجيل الخامس للمستخدمين أفضل أداء لشبكات الجيل الخامس، وكفاءة طاقة مذهلة وميزات اتصال لم تسبق لها مثيل.

ويتميز "HUAWEI Mate 40 Pro" أيضاً من حيث التصميم، ويأتي بتصميم "Space Ring" الشهير الذي يجعله متميزاً عن بقية الهواتف الذكية.

ولا تخدم حلقة الفضاء الجديدة هذه غرضاً وظيفياً يتمثل في وضع وحدة الكاميرا فحسب، بل إنها تكمل اللمسات النهائية اللونية لهاتف "HUAWEI Mate 40 Pro" الذي يغير مظهره على الإضاءة المحيطة.

ويتميز الهاتف بشاشة "OLED HUAWEI Horizon Display" ضخمة بحجم 6.76 بوصة مع منحنى 88 درجة فريد من حيث التصميم وغامر من حيث التجربة البصرية.

ويأتي "HUAWEI Mate 40 Pro" مزوداً بكاميرا سينمائية فائقة الرؤية وفائقة الدقة Ultra Vision" Cine Camera"، والتي تتكون من كاميرا فائقة الاتساع "Super Sensing Wide" بدقة 50 ميغابيكسل وكاميرا سينمائية فائقة الاتساع "Ultra Wide Cine" بدقة 20 ميغابيكسل وكاميرا بيرسكوب للتقريب "Telephoto Camera" بدقة 12 ميغابيكسل، والتي تدعم التقريب البصري بمعدل 5 أضعاف وتقريب هجين 10 مرات وتقريب رقمي حتى 50x، ومستشعر ليزر للتركيز التلقائي السريع.

ويحصل المستخدمون أيضًا على ميزات تصوير فيديو مبتكرة، مثل مقاطع فيديو بدقة عالية الوضوح "HDR" في الوقت الفعلي، ولقطات ثابتة لتحقيق الاستقرار، وتتبع اللقطات، ووضع القصة والمزيد.

ويحصل المستخدمون على كاميرا سيلفي فائقة الرؤية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا استشعار العمق ثلاثية الأبعاد التي تلتقط بدقة 4K.

ويدعم هذا الإعداد أيضاً تسجيل فيديوهات سيلفي بطيئة الحركة والتي يتم التقاطها بسرعة 240 إطاراً في الثانية بدقة 1080 بيكسل.

ولا يقتصر "HUAWEI Mate 40 Pro" على بطارية كبيرة بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة فحسب، ولكنه يأتي أيضاً بشاحن سلكي فائق السرعة من "هواوي" (HUAWEI SuperCharge) بقدرة 66 واطاً أو شاحن لاسلكي فائق السرعة "HUAWEI Wireless SuperCharge" بقدرة 50 واط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي