No Script

«لا بد أن يكون للفن نقابة في الكويت»

جمال الردهان لـ «الراي»: كيمياء تجمعني بهدى حسين

جمال الردهان
جمال الردهان
تصغير
تكبير

انتهى الفنان جمال الردهان من تصوير مسلسل «الناجية الوحيدة» مع الفنانة هدى حسين، من تأليف منى النوفلي وإخراج الفنانة هيا عبدالسلام وبمشاركة مجموعة من الفنانين النجوم، والمقرّر عرضه قريباً عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

الردهان كشف لـ«الراي» عن تفاصيل العمل قائلاً إن مسلسل «الناجية الوحيدة» هو مسلسل اجتماعي يسلّط الضوء على القضايا التي نعيشها بطبيعة حياتنا اليومية، ولكن بأسلوب مشوق وبه الكثير من الإثارة التي اعتمدت عليها المؤلفة منى النوفلي في الحبكة الدرامية وكتابتها لخط سير الشخصيات، إضافة إلى الرؤية الإخراجية الاحترافية من الفنانة هيا عبدالسلام.

وأردف أن المشاهد سيرى عملاً مختلفاً لناحية مجريات الأحداث والحوار وسيشعر بالغموض في بعض الشخصيات وأنه مع الفنانة هدى حسين يخوضان بطولة المسلسل إلى جانب مشاركة فنانين شباب.

«انسجام فني»

وعن الانسجام في الأداء الفني بينه وبين الفنانة هدى حسين، والذي لمسه الجمهور في أكثر من عمل، قال «تجمعني بالفنانة هدى حسين عِشرة عمر، وبيني وبينها احترام متبادل والانسجام الذي شاهده الجمهور في الأعمال السابقة، منها مسلسل (أمنيات بعيدة) الذي عرض العام الماضي، هو نتيجة توافق خبراتنا التي اكتسبناها طوال مشوارنا الفني والكيمياء المتشابهة بيني وبينها والتي جعلتنا نفهم بعضنا فنياً ونقدم أدواراً نالت إعجاب الجمهور، إضافة إلى النص المكتوب بإتقان يعطي الفنان مساحة لتقديم أفضل ما لديه».

«الكويت رائدة بالفن»

وفي ما يخص الجمعية العمومية لنقابة الفنانين والإعلاميين التي عقدت أخيراً وتركت ردوداً متفاوتة في الوسط الفني، أوضح أنه «من الطبيعي أن تكون هناك آراء مختلفة، وهذا من وجهة نظري أمر صحي، ولكن لا بد للجميع أن يعرف أن الكويت رائدة بالفن ولا بد أن تكون لها نقابة، والنقابة وجدت أصلاً لمصلحة جميع العاملين في الوسطين الفني والإعلامي وتدافع عن حقوقهم والحفاظ عليها منذ أن تأسست في العام 2007، وهي تضع نصب عينيها تحقيق الأهداف التي تصب لصالح العاملين بمهن الفن والإعلام المختلفة».

«فارس»

وعن جديده في الفترة المقبلة، قال «إلى الآن الخريطة مفتوحة وبانتظار النصوص المناسبة لكي أختار منها ما أظهر به للجمهور.

إضافة إلى هذا، أحضّر الآن لعمل سينمائي مع مخرج خليجي مشهور جداً ولا أستطيع الكشف عن تفاصيله إلى أن تتضح الصورة النهائية، علماً أنه يحمل مبدئياً اسم (فارس)، ولكن أستطيع القول إنني أراهن على الفيلم الذي سيكون له بصمة في السينما الخليجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي