No Script

«تاليا» توفّر حجوزات التاكسي بالعدد المطلوب فوراً للمجمعات والفنادق

الأحمد: نشر التطبيقات المحلية يرفع اسم وقدرات الكويت عالمياً

تصغير
تكبير

- تطوير تطبيق الشركة بأيادٍ كويتية خالصة يعكس كفاءة المواطنين

كشفت شركة تاليا عن تطبيقها الجديد على الهواتف الذكية بحلته المتجددة، في إطار مواكبة التحول الرقمي في البلاد، والمساعدة على تطوير قطاع النقل، وتلبية متطلبات الزبائن على مدار الساعة.

وأشار الرئيس التنفيذي في الشركة الدكتور سليمان الأحمد، إلى أن التطبيق الجديد يتيح للفنادق والمجمعات التجارية حجز العدد الذي تريده من السيارات بكبسة زر واحدة، في ميزة تنفرد «تاليا» بتوفيرها ضمن التطبيقات الذكية في السوق.

وأضاف الأحمد أنه تم تطوير التطبيق الجديد بمزاياه الحديثة عن طريق أيادٍ كويتية، مطالباً الجميع بالثقة بالشباب الكويتي وقدرته على الارتقاء بالكويت إلى آفاق عالمية على كل المستويات.

وأفاد بأن «تاليا» تنفرد بتوفير العديد من المزايا الاستثنائية للعملاء، كاشفاً أنه يمكن حجز السيارات عن طريقه للضيوف في الفعاليات التي تستضيفها الكويت على مدار العام، ومنوهاً إلى أن التطبيق يتيح معرفة الوقت المطلوب للتوصيل والكلفة مباشرة، الأمر الذي يعزز راحة الركاب عند طلب الخدمة.

وبيّن الأحمد أن «تاليا» توفر لكابتن القيادة على سياراتها من المواطنين العديد من المزايا، ومنها بطاقة ذكية تمنحه اشتراكات في النوادي الصحية وخصومات لدى العديد من محلات ومتاجر التجزئة في السوق الكويتي.

وشدّد على أن الفترة المقبلة ستشهد إضافة المزيد من التحديثات على تطبيق «تاليا» بالشكل الذي يلبي احتياجات ومتطلبات كل الركاب في السوق المحلي.

وأكد أنه على الجميع المساهمة في نشر التطبيقات والإبداعات الكويتية حول العالم، أسوة بما يحصل عند نشر التطبيقات العالمية بين أوساط المجتمع المحلي، الأمر الذي يساعد على تحقيق التطور والارتقاء بالنشاط الاقتصادي الذي ينشده الجميع.

وأوضح الأحمد أن «تاليا» جاهزة للتعاون مع الفنادق والمجمعات التجارية، بما يسهم في توفير باقات سياحية، لتعزيز النشاط التجاري ورفع المبيعات في السوق المحلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي