No Script

نقابة العاملين بـ«المواصلات» تكرم الموظفين المتميزين في قطاع خدمات المشتركين

تصغير
تكبير

- العازمي: جهود كبيرة للعاملين في «خدمات المشتركين» لمنع سرقات كوابل الهواتف

كتب: ناصر الفرحان

نظم مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات حفل تكريم لعدد من موظفي الوزارة تقديرا لدورهم في المحافظة على المال العام و خدمة مراجعي الوزارة بكل كفاءة واقتدار، تحت رعاية وحضور وكيل وزارة المواصلات خلود الشهاب.

وقال رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات ناصر العازمي ان هذا التكريم يأتي انطلاقا من دور مجلس إدارة النقابة في تكريم الكفاءات الوطنية المتميزة من موظفي الوزارة الذين يقومون بدورهم على أكمل وجه ويتصدون لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوزارة بكل حسم.

وأضاف العازمي «هذا الامر ليس بغريب على زملائنا المخلصين في جميع قطاعات الوزارة الذين يبذلون جهودا كبيرة، ونخص الزملاء العاملين في قطاع خدمات المشتركين وهم: م. علي سعود العنزي وعبدالله اسماعيل المنصوري و مساعد بدر مشاري، ونشكرهم على دورهم الفعال وتصديهم الدائم لمنع التعدي على مقدرات الوزارة وتعاونهم مع الادارة القانونية في الوزارة والجهات الأمنية لمنع سرقات كوابل الهواتف التي تخدم المحافظات والتي تكبد الوزارة مبالغ طائلة».

وتابع العازمي «باسم مجلس إدارة النقابة أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى وكيل وزارة المواصلات خلود الشهاب على مشاركتها الفعالة ورعايتها الكريمة بمناسبة تكريم الموظفين المتميزين»، مثمنا حرصها الدؤوب ودعمها ومساندتها لموظفي الوزارة والوقوف بجانبهم في كل الظروف».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي