pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بوضوح

الشباب الكويتي... والتعاون

الشباب الكويتي يتمتعون بقدرات كبيرة على الإنجاز، وتحقيق المطلوب منهم، حينما تتم الاستعانة بهم، والثقة في إمكاناتهم الكبيرة، فهم يمتلكون العلم والتخصص والموهبة والطاقة، علاوة على وطنيتهم، وحبهم الكبير للكويت، ورغبتهم في رفع شأنها، في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وخير شاهد على ذلك الانتاجية التي تحققت بفضلهم في الفترة السابقة - وما زالت تتحقق - خلال جائحة كورونا، وتنسيقهم مع إدارة أجهزة الدولة من قياديين ومسؤولين وموظفين، فهذه شهادة واقعية توضح أن الشباب الكويتي قادرون على الانتاجية ومتعاونون في ما بينهم، وأنهم يبذلون قصارى جهودهم في كل عمل يخدم الكويت وأهلها، علاوة على ذلك الاحترافية في التعامل والتعاون، وتقديم كل خدمة ترفع من مستوى وكفاءة الجهة أو الإدارة التابعة لها.

***

مما لا شك فيه أن التعاون هو سبيل النجاح لأي عمل يخدم المجتمع، ومن ثم فإننا نشيد بتعاون الجهات الإعلامية، والقائمين عليها ووزارات الصحة والداخلية والخارجية والدفاع، وكذلك الإطفاء والحرس الوطني والإدارة العامة للطيران المدني، والتنسيق من أجل تسهيل كل الإجراءات والاحترازات، التي تزامنت - ولا تزال - مع جائحة كورونا.

كما أن تعاون ديوان الخدمة المدنية، مع كل الجهات الحكومية بناء ومثمر، خصوصاً أن وكيل الديوان بدر الحمد قام مشكوراً بتنفيذ كل تعليمات مجلس الوزراء الموقر.

وبالتالي فإن الجميع شاهد كيف تم التعاون والتنسيق بين تلك الجهات الرسمية، وهذ الأمر ليس مستغرباً على أهل هذه الديرة الطيبة، نسأل الله العظيم أن يحفظ الكويت وأهلها.

Dgca83@yahoo.com

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي