No Script

راغب علامة.. أول لبناني سيتلقى لقاح كورونا!

تصغير
تكبير
تراجع الفنان راغب علامة عن قراره السابق برفض تلقي لقاح كورونا، عندما أطل بفيديو موثق بالصوت والصورة معلناً أنه سيكون أول شخص سيتلقى هذا اللقاح فور وصوله إلى لبنان.

ونشر علامة مقطع فيديو على "تويتر" قال فيه "يوما بعد يوم يتطور موضوع لقاح كورونا، قبل أشهر كنت خائفاً منه ولكن اليوم الخطر الداهم هو كورونا نفسه. وأنا بانتظار وصول اللقاح إلى لبنان، وسأكون أول من يتلقاه".

كما أرفق علامة الفيديو بالتعليق الآتي: "كورونا وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام انتشر بشكل مرعب. في السابق قالوا إن اللقاح سيكون على شكل شريحة إلكترونية يضعوها في الجسم فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف. والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاحا طبيعيا فعّالا، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة".


راغب علامة الذي أحيا حفل رأس السنة في دبي، كان قد أعلن قبل عدة أشهر، إنه لن يتلقى لقاح كورونا، وكذلك الأشخاص الذين يحيطون به، لأنهم يعتبرون أن الأمر لا يعدو كونه مؤامرة سياسية عالمية دولية، وأن الأشرار موجودون في الخارج كما في لبنان، مشيراً إلى أنه يخاف من اللقاح وأن كورونا مجرد مؤامرة، ولقاحه مؤامرة "أوسخ" منه. كما استغرب يومها إعلان أحلام تلقيها للقاح، ووصفها بـ "المهضومة" وصاحبة دم خفيف بالرغم من كل المشاكل التي حصلت بينهما سابقاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي