pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«مسلسل جديد مع هيا عبدالسلام بعد (الناجية الوحيدة)»

محمد العلوي لـ«الراي»: حرصتُ على التنوّع... في «المختارة»

محمد العلوي
محمد العلوي

يُباشر الفنان محمد العلوي تصوير ما تبقى له من مشاهد تمثيلية في مسلسل «الوصية الغائبة»، المقرر عرضه في شهر رمضان الفضيل، وهو من تأليف الكاتب مشاري العميري ومن إخراج حسين أبل، واصفاً دوره بـ«المهم» في تحريك الحدث الدرامي، وبأنه سيفاجئ المشاهد، لما يتضمنه الدور من مضمون جديد لم يعتد على تقديمه في أعمالٍ سابقة.

وعن قصة المسلسل، أوضح العلوي لـ«الراي»، قائلاً: «العمل يسلط الضوء على الماضي الكويتي الجميل والتراث القديم، بالإضافة إلى حقب زمنية مضت، كما تتخلله أحداث درامية غزيرة بالقصص الاجتماعية التي كانت دارجة في تلك السنوات».

إلى ذلك، ألمح إلى أنه بصدد المشاركة في مسلسل تلفزيوني جديد مع المخرجة هيا عبدالسلام، بينما تطرق إلى مشاركاته الدرامية التي يطلُّ من خلالها هذا العام على الشاشة، مبيناً حرصه على التنويع في الشخصيات التي يجسدها.

وتابع: «صرت أفضّل التنوع في الأدوار خلال السنوات الأخيرة، خصوصاً أن اختلاف الشخصيات شيء مهم في الأعمال المختارة، فضلاً عن التنوع في نوعية العمل الذي أقرر المشاركة به، سواء كان تراثياً أم معاصراً».

وكان العلوي قد انتهى أخيراً من تصوير مشاهده في مسلسل «الناجية الوحيدة»، وهو من تأليف الكاتبة منى النوفلي ومن إخراج هيا عبدالسلام، والذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم، وعلى رأسهم الفنانة هدى حسين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي