pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الفيلكاوي رئيساً والعلي نائباً له

مجلس نقابة الفنانين... فاز بالتزكية

أعضاء مجلس الإدارة خلال الجمعية العمومية
أعضاء مجلس الإدارة خلال الجمعية العمومية

عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية لنقابة الفنانين والإعلاميين أول من أمس، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة الذي تمت تزكيته من قِبل الأعضاء المنتسبين، وتضم كلاً من رئيس مجلس الإدارة الدكتور نبيل الفيلكاوي، نائب الرئيس الدكتور طارق العلي، المدير الثقافي والفني خالد أمين، مدير العلاقات العامة والعلاقات الخارجية جمال الردهان، المدير المالي والإعلامي عنبر وليد، أمين السر العام خالد بوحيمد والمدير الإعلامي أمل الملا.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة التقرير المالي والإداري، ومن بعدها تمت تزكية أعضاء مجلس الادارة، حيث أكد الفيلكاوي أن «النقابة تقف على متطلبات الجميع من مختلف القطاعات سواء المسرح والتلفزيون والدراما والسينما والموسيقى والفنون التشكيلية».

جورج وسوف

كما كانت هناك مداخلة للفنان جمال الردهان الذي قال: «أوجدنا هذا الكيان من أجل حماية الفن الكويتي والارتقاء به بجميع مجالاته وتخصصاته، ومن خلال هذا البيت ننتقي فيه ما نقدم من فن راقٍ ورائد في المنطقة.

كما أننا نمثل في النقابة 94 قطاعاً، وهناك العديد من الاجتماعات التي حدثت مع وزارة الإعلام حتى يتم الوصول إلى قانون نتعاون فيه من خلال تلك الاختصاصات وإن كان البعض يسعى إلى إيجاد نقابات أخرى تمثل تلك الاختصاصات، والتي أعتبرها تشتيتاً.

وهنا توجد مظلة تجمع الكل والتي تمثل أيضاً كل القطاعات، وبالتالي نرصد احتياجات الجميع ورغباتهم».

أما العلي، فقد شارك قائلاً: «من خلال وجودنا في النقابة، لا نقلل من قدر أي فنان، وأنا أتكلم عن نفسي كعضو مجلس إدارة، و(اللي نبي نقوله اننا لسنا ضد أحد) ونحن متعاونون، ومنكم وفيكم، وهناك فنانون كبار ورواد وصلت لهم معلومات خاطئة وحاولنا أن نوضح لهم».

وأضاف: «عندما تبدأ المرحلة الخامسة، نعدكم بأننا سوف نجلس مع بعض كمسارح أهلية ونتواجه ونرى ما هي المتطلبات التي تهمنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي