pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«(خلني ساكت) على المنصات»

صادق بهبهاني لـ «الراي»: «جاثوم» و«ألعاب خطرة»... مع بدر محارب

صادق بهبهاني
صادق بهبهاني

كشف المخرج صادق بهبهاني لـ «الراي» عن تأهبه لتصوير عملين من تأليف الكاتب بدر محارب، الأول عبارة عن سهرة تلفزيونية بعنوان «ألعاب خطرة» وتتكوّن من ثلاثة أجزاء، والثاني عبارة عن فيلم كويتي بعنوان «جاثوم» وهو من بطولة الفنان حمد العماني، إلى جانب بعض المشاركين.

كما تطرّق بهبهاني إلى فيلمه الأخير «خلني ساكت» والذي يشارك في بطولته، كل من عبدالله الخضر ورابعة اليوسف وفيصل بوغازي وأحمد العونان وغيرهم، مشيراً إلى أن الفيلم قد خرج من غرفة المونتاج ودخل في مرحلة «المكساج»، ومقرر إرساله إلى عدد من المنصات الرقمية لعرضه إلكترونياً.

وعن عدم عرض الفيلم في دور السينما الكويتية، ردّ قائلاً: «لأنه لم يتحدد إلى الآن موعد الدخول في المرحلة الخامسة وعودة الحياة إلى قاعات السينما، وحتى في حال العودة، فلا أظن أن شباك التذاكر سيعوّض تكاليف الإنتاج للفيلم، بسبب التباعد الاجتماعي وتقليل عدد الكراسي، ما يقلّص عدد الحضور، وبالتالي تقلّ الإيرادات».

وحول ابتعاده عن التمثيل في الدراما التلفزيونية، علّق بهبهاني: «خلال الفترة السابقة كنتُ مشغولاً في العمل على فيلم (خلني ساكت)، ومع ذلك فقد تلقيت العديد من العروض الفنية من جهات إنتاجية متعددة، وهذا ليس معناه أنني لا أشتاق إلى التمثيل، ولكن بحسب الدور المعروض عليّ».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي