No Script

يشارك في 4 أعمال

محمد أشكناني لـ«الراي»: حازم ومزعج... في الموسم المقبل

محمد أشكناني
محمد أشكناني
تصغير
تكبير

يستعد الفنان محمد أشكناني للمشاركة في أعمال درامية جديدة، وهي «الناموس»، «وأنا أحبك بعد»، «انتقام ميت» و«حرقة قلب».

وقال أشكناني في تصريح خاص لـ«الراي» إنه سيبدأ التصوير في غالبية تلك الأعمال بداية العام الجديد في شهر يناير، موضحاً أن الشخصيات التي سيؤديها تتنوّع بين الحزم والإزعاج وصاحب الطرق الملتوية.

وأضاف «من المسلسلات التي سيبدأ تصويرها خلال أيام (وأنا أحبك بعد)، وهو من إخراج خالد جمال، ومن تأليف مريم الهاجري، ومن بطولة نخبة من نجوم الساحة الفنية الخليجية، منهم بثينة الرئيسي وحسين المهدي ومحمد رمضان وفهد العبدالمحسن وميس كمر وناصر كرماني وعبدالله التركماني وإيمان جمال والعديد من الفنانين الشباب».

وتطرق أشكناني إلى شخصيته في مسلسل «وأنا أحبك بعد»، فقال: «أجسد شخصية (بوجاسم) المدير الحازم في الدوام والصديق المخلص خارج الدوام مع بعض الموظفين»، موضحاً أن هناك أحداثاً مشوقة في إطار كوميدي، مضيفاً انه يشارك في 18 حلقة تقريباً بالمسلسل.

أما عن مسلسل «انتقام ميت»، فأوضح أشكناني أنه يجسد دور المحامي «إبراهيم» الذي يقوم بأعمال مشبوهة وتزوير، وتدور أحداث العمل في قالب تراجيدي، ويتخلله العديد من الأحداث الدرامية المشوقة، وهو من تأليف عامرة الحزيمي، وإخراج أحمد الخميس، وإشراف عام نايف الشمري، وإنتاج مركز النايف للإنتاج الفني.

وأضاف أنه يشارك في بطولته مع نخبة من الفنانين، منهم جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وملاك ورتاج العلي وحسن ابراهيم وعبدالله هيثم ورندا حجاج، موضحاً انه سيعرض خارج الموسم الرمضاني، وهو بشكل عام جريء جداً على الدراما الكويتية.

وفي ما يتعلق بمسلسل «الناموس»، لفت أشكناني إلى أن أحداثه تدور في حقبة السبعينات، وسيبدأ تصوير مشاهده بداية شهر يناير مع المنتج والمخرج عبدالله بوشهري لتجربة درامية جديدة من المتوقع ان يخوض بها السباق الدرامي لرمضان، وللكاتب محمد أنور، ويشاركه البطولة حسين المهدي وبثينة الرئيسي ومنى حسين وغيرهم.

وأضاف «أجسد شخصية (فهد) طليق بثينة الرئيسي، الذي يسبب لها إزعاجاً ومشاكل مستمرة وتكون بينهما خلافات، ويتدخل في حياتها الزوجية ويحاول أن يفرق بينها وبين زوجها الثاني (حسين المهدي)».

وعن مسلسل «حرقة قلب»، أوضح اشكناني أنه من تأليف وإنتاج «أبلكيشن البلوشي»، فيما أسندت دفة الإخراج لعبدالله عبدالعزيز المسلم، مشيراً إلى أنه يجسد شخصيات مختلفة عدة منها تاجر المخدرات والنصاب وغالبية أدواره يغلب عليها الشر.

وأضاف أن المسلسل يتكون من 7 حلقات، لكل منها قصة مختلفة، وهي عبارة عن قصص واقعية وجريئة، موضحاً أنه يشارك في البطولة إلى جانب كل من شيماء قمبر ومنى مكي وعبدالله المسلم وسكينة زياد وعيسى البلوشي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي