No Script

نبيل البدر مديراً للعلاقات العامة والإعلام في «البترولية المتكاملة»

مدير ورؤساء جدد واستحداث فرق بـ «البترول الوطنية» و«كيبيك»

نبيل البدر
نبيل البدر
تصغير
تكبير

أصدر نائب الرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة «كيبيك»، محمود أبل، تعميماً يقضي باستحداث مجموعة العلاقات العامة والإعلام، وتعيين نبيل البدر مديراً لها، على أن يكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية.

وتضمن التعميم استحداث فريق عمل العلاقات الخارجية، وفريق عمل العلاقات الإعلامية، وفريق عمل العلاقات الداخلية، على أن يعين رؤساء هذه الفرق في وقت لاحق، ويُلغى فريق عمل العلاقات العامة والمعلومات.

وتضمن التعميم تعيين خالد علي الكندري رئيساً لفريق عمل الشؤون العامة، وشيماء عبدالمحسن حاجية رئيساً لفريق عمل ضمان الجودة.

وتضمن التعميم نقل تبعية فريق عمل التأمين من المجموعة المالية، لتكون تابعة لمجموعة مساندة الإدارة، ليستمر خالد سليمان الرويشد بوظيفة رئيس فريق عمل التأمين.

من جانب آخر، أصدر الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية وليد البدر، قراراً يقضي بتعيين خالد الجبري رئيساً لفريق الأمن والإطفاء، وريوف العبدالرزاق رئيساً لفريق إدارة العملاء في مصفاة ميناء عبدالله.

وتضمن القرار الذي يعمل به اعتباراً من اليوم، تعيين بشائر القبندي رئيساً لفريق إدارة العقود، وأحمد المقهوي رئيساً لفريق خدمات مختبر مصفاة ميناء عبدالله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي