pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أعربت عن سعادتها بردود الأفعال تجاه «عالقون»

نوف الفرحان لـ «الراي»: مفهوم جديد للدراما الكويتية... صممتُ على وضعه

نوف الفرحان
نوف الفرحان

أعربت الكاتبة الروائية نوف الفرحان عن سعادتها بردود أفعال الجمهور الإيجابية والتي فاقت التوقعات بعد عرض أولى حلقات مسلسل «عالقون»، والذي يتكون من سبع حلقات ويتم عرضه حالياً عبر تطبيق تلفزيون أبوظبي ADTV.

وقالت الفرحان في تصريح خاص لـ «الراي»: «عند كتابة هذا المسلسل، صممت على أن أضع مفهوماً جديداً للدراما في الكويت، بما أنه يتحدث عن نوعية جديدة من الدراما وهي الروحانيات والحياة والموت، ما يبث رسالة لكل فرد بالمجتمع عن الروح ما بين الحياة والموت وأن يراجع الإنسان نفسه عن ما يقوم به خلال حياته».

وأضافت «العمل يتحدث عن شخص يتعلّق بين الحياة والموت بسبب ضعف في عضلة القلب، وحيث إنه غارق في غيبوبة عميقة سريرية، سيرى فيها أوقات الماضي والحاضر، فيكشف حقيقة أعز الأشخاص إليه من زوجته إلى والديه وإخوته وأصدقائه، فينكشف كل ما كان مخبئاً ومستوراً، وبعدها يعود للحياة عقب حصوله على قلب من متبرع ستعرفون هويته في المسلسل».

وأشارت الفرحان إلى أنها تسعى لخلق دراما من نوع مختلف ومميز، مضيفة أن العمل يتضمن أحداثاً درامية تشويقية تقلب مفهوم الدراما المتبع.

وأكدت على أنها تريد إيصال فكر جديد وعمل هادف ليكون نقطة تحول في الدراما الكويتية وأن تخلق خطوطاً جديدة على الساحة، مؤكدة أن هناك أعمالاً درامية جديدة سوف تعلن عنها قريباً ذات نمط جديد ومختلف أيضاً.

وأردفت الفرحان أن المسلسل حقق فور عرضه على تطبيق تلفزيون أبوظبي نسبة مشاهدة عالية، موضحة حرص عدد من المشاهدين على الإشادة بالمسلسل من حلقته الأولى، وذلك عبر حساباتهم المختلفة بمواقع السوشيال ميديا وعبر الاتصال الهاتفي بها.

واعتبرت أن «سباعية (عالقون)، تجربة جديدة بالنسبة إليّ، والتركيز على أن تكون القصة واصلة للمشاهدين من خلال سبع حلقات فقط بدلاً من ثلاثين حلقة، لذا التفاصيل في هذا العمل دقيقة ومركزة أكثر».

المسلسل من بطولة بشار الشطي وبثينة الرئيسي ونورالكويتية وعبدالعزيز الحداد وعبدالله التركماني وصمود المؤمن وحسن عبدال ومحمد عاشور ومهدي برويز، وإخراج عباس اليوسفي، ومن إنتاج «كتويل» للإنتاج الفني للفنان عبدالله عبدالرضا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي