pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

انتهت من «الغابة»... وضيفة شرف في «مطر صيف»

فاطمة الدمخي لـ «الراي»: إضافة قوية... «الوصية الغائبة»

تواصل الفنانة فاطمة الدمخي تصوير مشاهدها في مسلسل «الوصية الغائبة»، الذي تدور أحداثه حول تاريخ الكويت المهم والثري بالكثير من القصص التي تم تسطيرها، في قالب درامي ذي قيمة وطابع حقبوي، والذي يعتمد على العمق والسرد في تناول الأحداث وانطلاقها من القصة المستوحاة من المجتمع الكويتي في الخمسينات وصولاً لمنتصف السبعينات. وقالت الدمخي في تصريح خاص لـ«الراي» إنها تجسد دور «طيبة»، المتزوجة من محمد الصيرفي وأم زوجها عبير الجندي، «واسمها يعكس شخصيتها، فهي إنسانة مسالمة وطيبة وعلى قد حالها»، موضحة أن هناك أحداثاً وقصصاً مشوقة، آملة أن يحوز العمل على إعجاب الجمهور.

وفيما أعربت عن سعادتها بهذا العمل الذي يضم نخبة من الفنانين الكبار في الكويت، ممن تستفيد من خبراتهم ذات الباع الطويل، أوضحت أن هذه التجربة ستكون إضافة قوية إلى مشوارها الفني. وأشارت الدمخي إلى أن المسلسل يعطي صورة حقيقية وناصعة عرفها المجتمع الكويتي في تلك الحقبة الزمنية من التاريخ حول الوفاء بين تجار الكويت، موضحة أن الحقبة سوف تتناول دلالات مباشرة وواقعية تمثلت بأسماء شخصيات كويتية رفيعة عايشت تلك الفترة، بالإضافة إلى الإشارة للمناطق والفرجان التي كانت معروفة حينها.

وأضافت الدمخي أن مسلسل «الوصية الغائبة»، الذي كتبه المؤلف والمنتج مشاري حمود العميري، ويخرجه حسين أبل، تقف فيه إلى جانب الفنانين جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل، زهرة عرفات، عبدالإمام عبدالله، مشاري البلام، محمد العلوي، إسماعيل الراشد، عبدالله الخضر، خلود محمد، غدير زايد، زينب كرم، عبدالله هيثم، وعبدالله الفريح.

وعلى صعيد الدراما أيضاً، لفتت إلى أنها ستظهر كضيفة شرف في مسلسل «مطر صيف»، الذي يشهد عودة المخرج مناف عبدال إلى الدراما المُعاصرة مجدداً، إلى جانب الفنان القدير سعد الفرج، وباقة أخرى كبيرة من النجوم المشاركين. ومن جهة أخرى، أشارت الدمخي إلى أنها انتهت من تصوير فيلم «الغابة»، الذي يخرجه خالد المفيدي، لافتة إلى أن «العمل يصنف من أفلام الفانتازيا، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يذهبون في رحلة إلى مزرعة، وأثناء دخولهم يهبط الليل، ليجدوا أنفسهم في غابة، لتتوالى من بعدها الأحداث في قالب مشوّق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي