No Script

يتعاون مع البلوشي والماجد وعادل

عبدالله العماني لـ «الراي»: «البيت الحلو»... للجميع

عبدالله العماني
عبدالله العماني
تصغير
تكبير

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان الموسيقي عبدالله العماني ما بين كتابته للأغنية والتلحين والتوزيع، إذ يعكف حالياً على تجهيز أعمال فنية عدة، يتعاون بها مع الفنان محمد البلوشي وشقيقه عادل العماني، إضافة إلى تعاونه مع الفنان راشد الماجد.

عن هذه الأعمال يقول العماني «الراي»: «انتهيت أخيراً من كتابة وتلحين وتوزيع أغنية باسم (البيت الحلو)، والتي سيغنيها شقيقي عادل العماني»، لافتاً إلى أن هذه الأغنية تتصف بالكلمات السهلة البسيطة «ومثل ما نقول اللهجة البيضاء التي تصل للجميع ويفهمها الكل وإن شاء الله قريباً ستكون مطروحة في الساحة الغنائية».

وفي ما يتعلق بالأغنية الوطنية، قال «أحضّر عملين غنائيين للفنان محمد البلوشي، الأول بعنوان (هلي هلي) من كلمات الشاعر يوسف ناصر وألحان الفنان محمد البلوشي، والعمل الثاني يحمل عنوان (قايد وطنا)، وهو من كلمات الشاعر حمود البغيلي وألحان عبدالله جاسم وتوليتُ أنا التوزيع الموسيقي للعملين، وإن شاء الله سيتم بث الأغنيتين في المناسبات الوطنية التي ستشهدها البلاد في شهر فبراير من العام 2021».

وعن تعاونه مع الفنان راشد الماجد قال «تجمعني معه أغنية بعنوان (بيان 2020)، وهي مهداة لطلبة ثانوية بيان بمناسبة تخرجهم وسوف يشدو بها الماجد، وهي من كلماتي وألحاني وتوزيعي وستكون جاهزة في الأيام القليلة المقبلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي