pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تُشارك في 4 أعمال... بين الكوميديا والتراجيديا

زمن لـ «الراي»: قوية ومتسلّطة... في «ياما كان وكان»

يبدو أنها سنة الحصاد الفني بالنسبة إلى الفنانة زمن. فبعد انتهائها من تصوير مسلسلي «مطر صيف» و«درب الهوى»، تشارك حالياً في بطولة المسلسل الكوميدي «مواطن ملعون أبوخيري»، إضافة إلى تصويرها لمشاهدها في مسلسل «ياما كان وكان».

وبين الكوميديا والتراجيديا، تقف الفنانة على حافة الحاجز، لتراقب عن بُعد ردود فعل المشاهدين على أدائها في الأعمال كافة.

زمن تحدثت في تصريح لـ«الراي» عن الأعمال التي ستطل من خلالها على الجمهور، بادئة بمسلسل «مواطن ملعون أبوخيري»، موضحة أنها تجسّد دور موظفة في مستشفى، وتدور الأحداث حول مراجع وهو عبدالعزيز النصار في قالب كوميدي ومشوق، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تظهر بها في قالب كوميدي وجديد بعيداً عن الدراما، معربة عن سعادتها لثقة المخرجين بأدائها وتميزها في الأدوار الدرامية المختلفة.

وأوضحت أنه «تم بالفعل تصوير المسلسل منذ أيام، ومن المقرّر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، ولم يتم الكشف حتى الآن عن الموعد المحدّد لعرضه، ويشاركني في بطولته مجموعة من النجوم منهم الفنان أحمد العونان، ومحمد الرمضان، وفاطمة عبداللطيف، وعبدالرحمن الهزيم، وسماح، والعمل من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد الحملي».

في جانب آخر، أشارت زمن إلى مشاركتها في مسلسل «ياما كان وكان» مع الفنان عبدالناصر درويش. وعن الدور الذي تلعبه قالت: «أجسّد دور صاحبة شخصية قوية ومتسلّطة تريد كل شيء لها»، موضحة أن المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، معربة عن أملها في أن يحوز دورها على إعجاب الجمهور.

وفيما أشارت إلى أن العمل قام بكتابته مجموعة من المؤلفين، لفتت إلى أنه يلم شمل نخبة من النجوم، بينهم أحمد السلمان ومبارك المانع وسلطان الفرج وأحمد العونان وميس كمر وخالد المظفر ومحمد عاشور وإيمان جمال وبشار الجزاف وأحمد المظفر وشملان المجيبل.

وكانت زمن انتهت من تصوير دوريها في مسلسلي «مطر صيف» و«درب الهوى»، والعمل الأول من إخراج مناف عبدال وبطولة القدير سعد الفرج، وتؤدي فيه شخصية مركبة، فيما الثاني من إخراج وإنتاج حمد البدري، وتأليف فاطمة حسين، وتجسّد فيه دور طالبة مشاغبة وتهتم بالأزياء والموضة، مؤكدة أن المسلسل أحداثه ليست على وتيرة بطيئة أو نمطية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي