pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«مذيعة كل المناسبات»

إيمان النجم لـ «الراي»: أعمل... عندما ينتهي الآخرون!

إيمان النجم
إيمان النجم

«مذيعة المناسبات»...!

بهاتين الكلمتين، لخّصت المذيعة إيمان النجم مشوارها في مجال الإعلام، مشيرة إلى أنها عملت في كل الظروف، وتواجدت في قلب كل حدث، فتارة تتوهّج في الأعياد الوطنية، وتارة تضيء في الليالي الصعبة، لا سيما خلال أزمة فيروس كورونا.

النجم، تحدّثت لـ «الراي» قائلة: «(أعمل عندما ينتهي الآخرون) هو الشعار الذي اخترته منذ زمن بعيد، لأنني أكاد أكون المذيعة التي عملت بكل الأوقات، سواء في أيام الدوام الرسمية أو أثناء العطل الأسبوعية والوطنية، وهذا الشيء يسعدني كثيراً، بل ويمنحني المزيد من الشغف في حب العمل». وأكملت: «ففي منتصف أزمة فيروس كورونا كنت من أولى المذيعات اللاتي تواجدنَ على الشاشة، حيث قدمت برنامجاً بعنوان (من الآخر) على شاشة تلفزيون (الراي)».

وحول برنامجها «أبديت» الذي يبث يومياً عبر محطة «كويت FM»، قالت النجم: «إلى الآن لا يمكننا استقبال الضيوف لدينا كتواجد إذاعي، إذ لا بد من التأقلم مع الوضع والحرص على التدابير الوقائية وضرورة التباعد الاجتماعي، كما أن عدد الفريق في الاستديو أقلّ ما كان عليه في السابق».

وعمّا إذا كانت عناوين الجائحة لا تزال تتصدر الأخبار الرسمية في الإذاعة، ردّت: «بكل تأكيد، فالقوانين الصادرة من السلطات الصحية تحثنا على المتابعة اليومية لكل جديد يخصّ الوباء، بالإضافة إلى آخر التطورات في الشأن المحلي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي