pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تفقد مشروع مدينة المطلاع والتقى مُنفذي العقود

معرفي: الالتزام بالجداول الزمنية للمشاريع

شدد وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات الدكتور عبدالله معرفي، على ضرورة الالتزام بتنفيذ الأعمال وفق المواصفات الفنية المتفق عليها في العقود المبرمة والالتزام بتسليم الأعمال وفق الجدول الزمني المعتمد.

وتفقد معرفي أمس، مشروع مدينة المطلاع الإسكاني، بحضور مديرعام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان، وعدد من القياديين الآخرين، وجاءت الزيارة من باب الحرص على تفقد الأعمال الموقعية، والتأكد من سير الأعمال، كما هو متفق عليها مع منفذي المشروع ومدى التزامهم بالجدول الزمني.

وخلال الزيارة، التقى الوزير معرفي بممثلي الشركات المنفذة للعقود الخاصة بمدينة المطلاع السكنية، التي تخدم 28288 أسرة كويتية، مشيرا إلى حرص المؤسسة على توفير الخدمات اللازمة للمواطنين أصحاب القسائم وفي المواعيد المحددة.

في سياق متصل، قام الوزير معرفي بجولة تفقدية داخل قطاعات المؤسسة العامة للرعاية السكنية يرافقه المدير العام، حيث التقى جمعاً من القياديين والإداريين والموظفين، واستمع إلى شرح مفصل حول الخدمات المقدمة في بعض الإدارات، لاسيما إدارة خدمة المواطن.

واطلع معرفي على آلية تسليم شهادات لمن يهمه الأمر، تمهيداً لاستخراج أوامر البناء وذلك ضمن الجهود المبذولة لتسليمها لأصحاب القسائم السكنية في مشروعي مدينة المطلاع السكنية وجنوب عبدالله المبارك.

وأوعز قياديي وإداريي المؤسسة ضرورة إنجاز معاملات المواطنين وتسريع وتيرة العمل، بما يحقق التقدم في الأداء الوظيفي والرضا التام من المواطنين، أصحاب المعاملات، مشيداً في الوقت نفسه بأداء الموظفين العاملين في الإدارات المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي