pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الفيلم يعرض فور افتتاح «الخامسة»

عماد العكاري لـ «الراي»: «الغابة»... «فانتازيا» وغموض وإثارة


- القصة تعكس المفارقة ما بين حياة المدينة والغابة

«الغابة»، فيلم كويتي جديد يتم تصويره حالياً في إحدى مزارع الكويت، على أن يتم الانتهاء منه خلال شهر ديسمبر الجاري.

وقال المنتج والمؤلف عماد العكاري، الذي يخوض البطولة أيضاً، إن الفيلم من إخراج خالد المفيدي، مشيراً إلى أن طرحه في دور السينما في الكويت، مرهون بافتتاح المرحلة الخامسة، إذ سيتم عندها عرضه فوراً ويوزّع على دول الخليج والمنصات الرقمية.

جورج وسوف

وأضاف العكاري في تصريح خاص لـ«الراي» أن «الفيلم يصنف من أفلام الفانتازيا، وهذا النوع من الخيال يحدث في الواقع، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يذهبون في رحلة إلى مزرعة، وأثناء دخولهم إلى المزرعة يأتي الليل، وفجأة يلاقون أنفسهم في غابة ويستغربون هذا المكان ويستوحشونه ويظهر لهم حارس الغابة، والذي يحذرهم بدوره من المكان».

وتابع «الأصدقاء لا يسمعون كلام الحارس، فتبدأ الأحداث والمفارقات داخل الغابة، ويكتشفون أن هناك كائنات غريبة وحيوانات مفترسة وواقعاً مختلفاً تماماً عن واقع المدينة، وفي النهاية يخرجون من الغابة ويتجهون لباب المزرعة وقد حدث ما حدث من غموض وإثارة وتشويق».

وأشار إلى أن «الفيلم يعكس المفارقة ما بين حياة المدينة والغابة والاختلاف الجذري بينهما، لافتاً إلى أن الغابة فيها صدق وصفاء بالإضافة إلى الحس الذي يفقده الإنسان في المدينة».

وختم بالإشارة إلى أنه يشاركه البطولة في العمل كل من أحمد السلمان وخالد العجيرب ومحمد العجيمي وسعود الشويعي وفيصل فريد وفاطمة الدمخي وناصر البلوشي وحسن إبراهيم ورانيا شهاب وإيما شاه وحور وأبرار الكويتية وزمزم وياسرعماري وشاهين الرشيد، فيما تولى دخيل النبهان مهمة المخرج المنفذ، وحمد الصيرفي المخرج المساعد، والموسيقى التصويرية لحمد آرتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي