pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«تفاعل الجمهور فاق توقعاتي مع أولى أغنياتي»

خالد المظفر لـ «الراي»: «على وين»... لمست قلبي

خالد المظفر
خالد المظفر

- عمل درامي جديد مع عبدالناصر درويش

طرق الفنان خالد المظفر باب الغناء للمرة الأولى، وطرح أغنيته الأولى بعنوان «على وين»، والتي لاقت تفاعلاً من الجمهور وصفه بأنه «فاق توقعاته»، موضحاً في تصريح لـ«الراي»: «طرحت ما أحسسته ولمس قلبي، ولذلك وصل إلى قلب الجمهور... ما يُقال من القلب يصل إلى القلب».

وأضاف المظفر «الأغنية حققت (ترند) في الكويت والدول الخليجية، حيث وصلت المشاهدات في اليوم الأول إلى 120 ألف مشاهدة»، متوقعاً التصاعد وصولاً إلى رقم قياسي.

وأردف أن «الفنان والممثل يشارك جمهوره بكل أحاسيسه في أي عمل يقوم به»، موضحاً أنه عندما يعتلي خشبة المسرح يغني ويمثل، وهذا ما يقرب أي عمل فني جديد للجمهور.

وأعرب المظفر عن شكره لكل مَنْ ساعده وكان إلى جانبه في هذا العمل «السنغل»، لافتاً إلى أن الأغنية من إخراج جاسم الحربان، وكلمات وألحان بدر الشعيبي، وتوزيع براك المطوع، ومكس منتظر الزاير.

وعن عدم طرحه لأعمال غنائية من قبل، بالرغم من موهبته وكونه كذلك خريج المعهد العالي للفنون الموسيقية، قال المظفر: «سجلت من قبل عدداً من الأغنيات، وبعد الانتهاء من غنائها في الاستوديو، كنت أستمع إليها، وعندما أشعر بالملل منها أنساها، وأفضّل أن يكون غنائي مرتبطاً بالأعمال التمثيلية التي أقدمها إذا اقتضت الضرورة الدرامية ذلك»، مشيراً إلى أن «أغنية (على وين) اختلفت معي وأحسست بها وحركت مشاعري، ولذلك طرحتها».

في الجانب التمثيلي، كشف المظفر عن مشاركته في عمل درامي جديد، سيبدأ تصويره قريباً، وهو من إخراج عبدالله العراك وتأليف يوسف المناع، ويقف فيه إلى جانب كل من عبدالناصر درويش، ومبارك المناع، مبيناً أنه حتى الآن لم يستقرعلى اسم للمسلسل، على أن يُعلن عن باقي التفاصيل قريباً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي