pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يضم أحدث التصاميم والقطع التقليدية والتراثية

مجوهرات الفارس تفتتح معرضها في الشويخ

لدينا ورش خاصة لتصميم المجوهرات المميزة والنادرة

افتتحت مجوهرات الفارس معرضها الجديد في منطقة الشويخ بجانب شركة لكزس للسيارت وبيت التمويل الكويتي بحلة جديدة ومميزة، بحضور زياد وعبدالله وفارس الفارس، والذي يضم أحدث تصاميم المجوهرات، بالإضافة إلى القطع التقليدية والتراثية.

وبالمناسبة، قال زياد الفارس إن «جائحة فيروس «كورونا» المستجد قد أثرت على جميع الأعمال، لكنه بفضل الله ابتكرنا خطوطاً مناسبة وملائمة للأوضاع في ظل (كوفيد - 19)».


عبدالمجيد عبدالله
عبدالله الرومي

وأضاف أنه «في النهاية، ورغم الظروف، فالعميل أو العميلة إنسان ويرغب في تبادل الهدايا والكشخة»، آملاً أن تصبح هذه الجائحة في المستقبل القريب شيئاً من الماضي، وتعود الأمور إلى طبيعتها.

وأوضح أنه «في معرضنا الجديد، العميلة ستجد كل متطلباتها تحت سقف واحد، ومن دون الحاجة إلى زيارة معرض آخر من معارضنا، مع توفير الاشتراطات الصحية كافة».

ومن جهته، قال فارس الفارس إنّ المعرض يضم أحدث التصاميم من المجوهرات، بالإضافة إلى ركن خاص للعطور الشرقية والغربية.

وأضاف أن «المعرض الجديد يشمل جميع التصاميم التي تتواجد في معارضنا بالمباركية والأفنيوز، حيث يضم المجوهرات الكلاسيكية والمودرن أيضاً، بالإضافة إلى القطع المميزة التراثية النادرة التي تعتبر خزينة للمرأة».

وأشار الفارس إلى أن لديهم ورشاً خاصة لتصميم المجوهرات المميزة والنادرة، «والتي ترضي الأذواق وتُبرز، بتنوع، التصاميم الراقية التي تواكب أحدث ما تبتكره الموضة اليوم، بالإضافة إلى تصاميم حصرية لنا».

ومن جهته، قال عبدالله الفارس «لدينا أجمل التصاميم التي تلبي جميع الأذواق، بالإضافة إلى أن معرضنا يقدم أكبر تشكيلة للمجوهرات والمتنوعة لكي تحوز إعجاب كل امرأة، خصوصاً الكويتية، لأنّها تتمتع بذوق عالٍ ورفيع».

وأضاف أن «المعرض يضم «لوبي» فخماً خاصاً لراحة الزائرين، خصوصاً للزوج الذي يرافق زوجته لاختيار المجوهرات، ومن الممكن أن ينتظرها في اللوبي الذي يضم المشروبات الساخنة والباردة حتى لا يمل من الانتظار، بالإضافة إلى المنظر الجميل من حوله».

وأوضح «نحن نستعين في بعض الأحيان بتصاميم ومصممين من الخارج، ليكون لدينا قطع مميزة حديثة وعصرية وأيضاً تقليدية» قال فارس الفارس إن «من أهم المصممين لدينا، والذي يقوم بتصميم غالبية مجوهراتنا، أخي الذي يرفض ذكر اسمه»، لافتاً إلى أنه «يصمم أحدث المجوهرات التقليدية والمودرن بنفسه ويعدل عليها لتظهر في النهاية بشكل جذاب ونادر».

وأضاف«هو ينتج أهم القطع المبهرة لدينا، وهذا ما يميزنا عن بقية معارض المجوهرات في الكويت».

أهم المصممين

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي