pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

SOLO

«الناجية الوحيدة»... في يناير

شارف فريق عمل مسلسل «الناجية الوحيدة» على الانتهاء من التصوير، تمهيداً لعرضه في شهر يناير المقبل عبر إحدى المنصات الرقمية.


عبدالمجيد عبدالله
عبدالله الرومي

والعمل اجتماعي درامي، مؤلّف من 30 حلقة، وبطولة هدى حسين وإخراج هيا عبدالسلام، ويحكي قصة امرأة تخرج حية من حادث مروّع يطول منزلها ويقضي على عائلتها كاملة، لتبدأ أحداث العمل التي تقلب حياة البطلة رأساً على عقب، فتدخل في صراعات وتعيش أحداثاً مشوقة تربطها بمَنْ حولها وسط أحكامهم واتهاماتهم.

معتصم النهار دخل «المنصة 2»

أعلن الممثل السوري معتصم النهار انضمامه إلى طاقم الجزء الثاني من مسلسل «المنصة»، وهو مسلسل إماراتي عن حرب المعلومات والميديا، من تأليف الكاتب السوري هوزان عكو وإخراج الألماني رودريغو كريشنار.

وكان الجزء الأول من المسلسل عُرض على منصة «نتفليكس» وقناة أبوظبي.

بدر وبدير... «بين السما والأرض»

انضمّ كل من الممثلين المصريين سوسن بدر وأحمد بدير لقائمة أبطال مسلسل «بين السما والأرض»، والمقرّر عرضه في الموسم الرمضاني2021.

والعمل مأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ويتولى كتابته إسلام حافظ، ويقوم بإخراجه ماندو العدل، والذي يواصل التحضير له في الفترة الحالية ومعاينة أماكن التصوير حتى يكون جاهزاً للتصوير عقب انتهاء الشركة المنتجة من التعاقد مع كل النجوم المشاركين في البطولة، علماً أنه سبق الاتفاق مع الفنانين ليلى علوي ونبيل الحلفاوي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي