pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«اعتذرتُ عن (الشنطة)»

عبدالإمام عبدالله لـ «الراي»: إمام مسجد... في «الوصية الغائبة»

عبدالإمام عبدالله
عبدالإمام عبدالله

- المعاملة الحسنة بين الناس تنشر الحب والسلام في المجتمع

كشف الفنان عبدالإمام عبدالله عن تجسيده لدور جديد كلياً بالنسبة إليه خلال مشواره الفني الطويل، وهو دور إمام مسجد في المسلسل الجديد بعنوان «الوصية الغائبة».

وقال عبدالله في تصريح خاص لـ«الراي» إن المسلسل الدرامي تاريخي، وتدور أحداثه في حقبة زمنية بين خمسينات وسبعينات القرن الماضي، موضحاً أن العمل الدرامي يدور حول العلاقات الطيبة بين الناس في تلك الحقبة ومدى الترابط الذي كان يجمعهم والتراحم في ما بينهم، والخوف على مصالحهم بعيداً عن الحسد والحقد.

وأكد عبدالله أن هذا المسلسل سوف يعيد إلى الأذهان كل ما هو جميل في ذلك الزمن والرجوع إلى بعض العادات والتقاليد التي نفتقدها في زمننا حالياً، موضحاً أن «المعاملة الحسنة بين الناس تنشر الحب والسلام في المجتمع، والتعامل مع الناس من المهارات الاجتماعية التي يجب أن نتعلمها، وذلك ما نهدف إليه في أحداث المسلسل».

وأضاف أن المسلسل من تأليف مشاري العميري، وإخراج محمد حسين أبل، ويشاركه البطولة كل من جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل ومحمد الصيرفي وزهرة الخرجي ومرام وغيرهم، مشيراً إلى أن المسلسل يتكون من 30 حلقة، وسوف ينافس في السباق الرمضاني 2021.

ولفت عبدالله إلى أنه بدأ بالفعل التصوير منذ أيام قليلة، وذلك مع اتخاذ جميع الاحتياطات والإجراءات الاحترازية أثناء فترة التصوير، والحرص على التباعد الاجتماعي.

ومن جهة أخرى، أكد أنه كان في طور المشاركة في الفيلم المصري الذي يحمل اسم «الشنطة» للكاتب تامر عبدالمنعم، وبطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبدالعظيم والطفلة بيزي، وإخراج أحمد البدري «الذي تعاملت معه من قبل في أفلام مصرية عدة، ولكن اعتذرت بسبب الارتباطات الحالية في أعمال درامية داخل الكويت، خصوصاً أن التصوير سيكون في الوقت ذاته للمسلسل في الكويت والفيلم المصري».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي