pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تواصل التصوير في «الروح والريّة»... وتنتظر «مارغريت»

ريم أرحمة لـ «الراي»: وقوفي أمام حياة الفهد... فرصة مهمة

ريم أرحمة
ريم أرحمة

فيما أعربت عن سعادتها بمشاركتها مع المخرج منير الزعبي في المسلسل الدرامي «الروح والريّة»، عبّرت الفنانة البحرينية ريم أرحمة عن تشوّقها للوقوف أمام الفنانة القديرة حياة الفهد في عملها الجديد «مارغريت».

أرحمة، تحدثت لـ«الراي» أولاً عن مسلسل «الروح والريّة» الذي تواصل تصويره حالياً إلى جانب كوكبة من النجوم، بينهم هبة الدري وشيماء علي وفاطمة الحوسني ويعقوب عبدالله، وغيرهم الكثير، مشيدة بالكاتبة أنفال الدويسان التي قالت إنها «تفننت بنسج أحداث العمل».

وأضافت: «حين طُرح عليّ الدور من قبل المخرج منير الزعبي تحمستُ كثيراً، إذ وجدت به شيئاً جديداً لم أعتد على تقديمه في السابق، وهذا ما يمنعني عن الخوض في تفاصيله حالياً».

واستدركت: «يمكنني القول إن الشخصية التي أجسدها تحمل فكرة جميلة.

والأجمل هي حقبة التسعينات التي تدور فيها الأحداث، فقد أبدعت المصممة الدكتورة ابتسام الحمادي بتصميم الأزياء الدارجة في السنوات العشر الأخيرة من القرن الماضي».

وتابعت قائلة: «من أسباب سعادتي أيضاً، هو تعاوني مع الشركة المنتجة للمسلسل، لأنها أتاحت لفريق العمل كل المتطلبات اللازمة لتقديم مسلسل بهذا المستوى، ولا يفوتني الثناء على ممثلين سبق وأن عملت معهم من قبل، وآخرين ألتقيهم للمرة الأولى من خلال (الروح والريّة)».

وعن حرصها على التنويع في اختيار الأدوار خصوصاً في الأعمال التي تضيء على فترات بعينها من الزمن، علّقت بالقول: «لا بد من الدقة في الاختيار والحرص على تقديم أدوار مختلفة وغير متشابهة».

وحول الدور الذي تود أن تجسده في الدراما التلفزيونية، ردّت: «أتمنى تجسيد دور المجنونة، بشرط أن تكون هناك أسباب ومواقف متتابعة دفعت هذه الفتاة إلى الجنون، بحيث يكون هناك هدف واضح يمكن تناوله من خلال هذا الدور المركب».

في غضون ذلك، تطرّقت الممثلة البحرينية إلى تجربتها مع الفنانة حياة الفهد من خلال مسلسل «مارغريت» معتبرة وقوفها أمام «أم سوزان» فرصة مهمة «وتجربة متشوقة لها كثيراً».

وكانت الفنانة ريم أرحمة قد انتهت قبل فترة من تصوير مشاهدها في مسلسل «أبشر بالسعد» مع المخرج والفنان نايف الراشد، حيث تشارك في بطولته إلى جانب مريم الصالح وحسين المنصور وطيف، وباقة أخرى كبيرة من النجوم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي