No Script

«لا أعرف أن أعمل شيئاً غير الفن»

مشاري المجيبل لـ «الراي»: «تجيك التهايم وانت نايم»... في «مطر صيف»

مشاري المجيبل
مشاري المجيبل
تصغير
تكبير

- الوقوف أمام القدير سعد الفرج فخر لأي فنان

اختصر الفنان مشاري المجيبل دوره في مسلسل «مطر صيف»، الذي انتهى من تصويره أخيراً، بالقول: «تجيك التهايم وانت نايم»!

وقال المجيبل في دردشة مع «الراي»: «أقدم في العمل شخصية الشاب يوسف، ابن الفنان القدير سعد الفرج، الطالب في كلية الطب، وأتصف بالهدوء وبالطيبة الزائدة، ما يجعل المشاكل تأتيني وأنا بعيد عنها... تستطيع أن تقول ينطبق عليّ المثل الشعبي القائل (تجيك التهايم وانت نايم)، ولكن مع أحداث المسلسل وخط سير الحلقات تتغير شخصية يوسف ويتغلب عليها، وأتمنى أن تنال شخصيتي في العمل إعجاب الجمهور بعدما يتم تحديد موعد عرضه من قبل الشركة المنتجة».

وأضاف عن تفاصيل المسلسل، بالقول «العمل الذي كتبه ياسر حمداني ويخرجه مناف عبدال، من بطولة الفنان القدير سعد الفرج، إلى جانب حسين المهدي وحصة النبهان ونور وكفاح الرجيب وعبدالله بهمن وروان العلي، وهو اجتماعي جداً، حيث يسلط الضوء على قضايا الأسرة والمشاكل التي تحدث عادة في كل بيت».

«سعادة وثناء»

وفي ما يتعلق بوقوفه أمام الفنان القدير سعد الفرج، قال: «ليست المرة الأولى التي أقف فيها أمام الفنان الكبير سعد الفرج، ولكن هذه المرة مختلفة جداً، إذ تجمعني معه مشاهد كثيرة كونه والدي في المسلسل ولي معه حوارات ومواقف في سياق الحلقات، ولا أخفيك أنني سعيد جداً بهذه التجربة.

فالوقوف أمام الفنان القدير سعد الفرج فخر لأي فنان، فهو لم يبخل عليّ في توجيهاته والثناء عليّ بعد الانتهاء من تصوير مشاهدي».

«وناسة»

وبعيداً عن أجواء التمثيل، وعن سبب خوضه لتجربة الغناء، قال «في البداية كان الموضوع عبارة عن (وناسة) بيني وبين أصدقائي الذين شجعوني، لذلك قمت بإعادة غناء الأغاني الشعبية القديمة المطلوبة في السوق الغنائية، ولديها جمهور كبير، وبمجرد أن نشرت الفيديو عبر حسابي في (إنستغرام) وحساب شركة ارتس قروب للإنتاج الفني، وجدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أحب فكرة خوضي لتجربة الغناء».

«لا شيء غير الفن»

وأضاف «لا أعرف أن أعمل شيئاً غير الفن، فالغناء يعتبر في مجال عملي ذاته، وليس بعيداً عن المسرح أو حتى الدراما.

وللعلم، أردت أن أستفيد مما تعلمته من المعهد العالي للفنون الموسيقية، كوني تخرجت منه إلى جانب تخرجي من المعهد العالي للفنون المسرحية».

وعن استمراره في الغناء جنباً إلى جنب التمثيل، أكد أنه مستمر به، ولا يوجد سبب يمنعه من عدم استكمال الخطوة التي بدأها، خصوصاً بعد الأصداء الطيبة التي نالها من الجمهور والأصدقاء، كاشفاً عن تقديمه لجلسة غنائية افتراضية عبر حسابه في (إنستغرام) في نهاية الشهرالجاري، وسيغني بها جميع ألوان الفنون الشعبية.

يذكر أن الفنان مشاري المجيبل يطل على جمهوره عبر أثير إذاعة «مارينا أف أم» في برنامج «نغم الصباح» من الأحد إلى الخميس، في تجربة قال إنه سعيد بها وبالمضمون الذي يقدمه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي