No Script

العرض سارٍ ليوم واحد فقط في كل أفرع الشركة الـ 13

«إليفيشن برجر»: وجبة مجانية لكل مقترع

تصغير
تكبير

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تابكو العالمية للتجهيزات الغذائية، المسؤولة عن إدارة وتشغيل العلامة التجارية الشهيرة في الكويت «إليفيشن برجر» عبدالعزيز الطريجي، عن تقديم وجبة غذائية مجانية إلى كل من يشارك في عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الأمة غدا، معرباً في الوقت ذاته عن اعتزازه بمساهمة الشركة في دعم المشاركة في العملية الانتخابية للمرة الثانية، والتي تأتي ضمن أولويات الشركة بدعم المسؤولية الاجتماعية وترسيخ مبدأ مسؤولية القطاع الخاص والشركات تجاه المجتمع.

وقال الطريجي، في بيان صحافي، إنه «إيماناً من شركة تابكو بأن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني، ومساهمة إيجابية في دعم المجتمع والارتقاء بمكتسباته الديموقراطية، وتماشياً مع الرؤية العامة لشركة تابكو العالمية للتجهيزات الغذائية والتي تعزز رفع مستوى الوعي والإدراك نحو الاختيارات الأفضل بل هو الثاني، بعد انتخابات 2012 التي لاقت إقبالاً إيجابياً كبيراً».

من جانبها، أكدت مسؤولة التسويق بالشركة دانة حمادة أهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية المتعلقة في الوقاية من فيروس كورونا خلال الذهاب إلى مقار التصويت، ابتداء من لبس الكمام إلى الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وأضافت «يشرفنا استقبال ضيوفنا في جميع محلاتنا مع أهمية الالتزام باشتراطات وزارة الصحة بما يخص المطاعم. والعرض سار يوم السبت فقط في محلاتنا فقط، ولا يخضع لخدمة التوصيل للمنازل، وأنه على كل الراغبين الاستفادة من هذا العرض، هو إبراز ختم المشاركة في الانتخابات النيابية على شهادة الجنسية عند زيارة أفرع إليفيشن برجر».

من جهته، قال نائب رئيس مجلس الادارة عبداللطيف البحر إن «رمزية العرض المقدم تعبر عن إيماننا منا بأهمية المساهمة في مستقبل بلدنا العزيز، ونحن كشباب كويتيين نسعى دائما إلى بذل الجهد في سبيل تحقيق التطور والتنمية لهذه الأرض الطيبة والتحلي بالمشاركة الإيجابية، وأن هذا العرض الرمزي للتشجيع لهذا العام لم يكن الأول».

وتقدم مطاعم إليفيشن برجر وجبات البرجر المكونة من لحم الأبقار والدجاج، التي ترعرعت على الأعشاب الطبيعية والرعي الحر والخالية من أي هرمونات نمو أو مضادات حيوية ضارة كما تستخدم زيت الزيتون الخاص لطهي البطاطا لتكون أفضل للصحة والقلب 100 في المئة .

والجدير بالذكر أن أفرع مطاعم إليفيشن برجر الـ13 تتوزع في مواقع مختلفة من الكويت، وقد افتتح أول فرع بمجمع الأفنيوز في أبريل 2011.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي