pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

صلاح المضف: النقلة النوعية في البنك نتيجة خطة واضحة وإستراتيجية وضعتها الإدارة التنفيذية

شباب «الائتمان» يُلبّي النداء ويحوّل 98 في المئة من الخدمات... إلكترونية

أعلن بنك الائتمان الكويتي عن انتهاء عصر الروتين والأوراق، والانتقال لعصر المعاملات الذكية الإلكترونية بنسبة 98 في المئة، عبر استخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية، بهدف التيسير والتسهيل على المواطنين، لاسيما أن خدمات البنك أصبحت اليوم تقدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون حاجة لمراجعة العميل لأي من فروعه.

وأكد مدير البنك صلاح المضف، بمناسبة حضوره ملتقى مجلس الوزراء «إنجازات رغم التحديات» أمس، أنه بسواعد شباب الكويت المخلصين وجهودهم وعطائهم غير المحدود يحقق بنك الائتمان تلك الإنجازات، مشيراً إلى أن «النقلة النوعية التي حدثت في البنك كانت نتيجة خطة واضحة المعالم، وإستراتيجية وضعتها الإدارة التنفيذية، وهم من شباب الكويت المخلصين، ملبين النداء لترجمة تلك الخطة والإستراتيجية على أرض الواقع، للارتقاء بمستوى هذه المؤسسة العريقة وتحقيق إنجاز وطني يخدم الكويتيين، ويحقق لهم معاملة سهلة وبسيطة وميسرة، بعيداً عن الروتين الممل والدورة المستندية الطويلة».

وقال إن «أول إنجازات البنك خلال سنة 2020 تحقيقه للمراكز الأولى في الحوكمة، وفقاً لتقرير ديوان المحاسبة للمؤشرات المالية والظواهر الرقابية لسنة 2020، الأمر الذي يعكس التزام البنك في تحقيق معايير العمل المؤسسي القائم على الشفافية والكفاءة وتطبيق القانون، في سبيل محاربة الفساد و الحفاظ على المال العام».

من جانبه، ذكر مدير مركز نظم المعلومات في البنك حمود علي المحيميد، أن البنك حقق العديد من الإنجازات خلال سنة 2020 في ظل جائحة «COVID_19». كما ذكر مدير الإدارة الهندسية المهندس زكريا الحمادي أن الكشوف الهندسية المنجزة خلال عام 2020 بلغت 18 ألف كشف هندسي، من خلال جهاز لوحي tough pad، وهو ما يعكس مراحل البناء الفعلية من خلال صور يلتقطها، مما يؤكد دقة الدفعة المصروفة وحصول المواطنين على حقوقهم.