pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كشفت عن عودتها إلى الشاشة «بين القدر والوصال»

مروة خليل لـ «الراي»: قصة حب... تجمعني بأحد الشعراء

مروة خليل وفيصل محمد
مروة خليل وفيصل محمد

بعد غيابها لسنواتٍ طوال، تعود الممثلة البحرينية مروة خليل إلى بلاتوهات التصوير مجدداً، لتطلّ على مشاهدي الشاشة الصغيرة في مسلسل تلفزيوني بعنوان «بين القدر والوصال»، الذي يتكوّن من أجزاء متعددة بواقع 7 حلقات في كل جزء، تحت إشراف حسين العويناتي، ومن تأليف الكاتب والفنان فيصل محمد، الذي يخوض دور البطولة أيضاً.

كما يشهد المسلسل مشاركة الشاعر فهد المحيسن كممثل للمرة الأولى، إلى جانب نجوم آخرين لم يتم التعاقد معهم إلى الآن بصورة رسمية.

وكشفت خليل لـ«الراي» عن الخطوط العريضة للمسلسل، موضحة أنه عمل اجتماعي يميل إلى كفة الرومانسية، «إذ يحمل بين طياته مجموعة من قصص الحب، كالعلاقة التي تجمع بين (وصال) وشاعر مرهف الأحاسيس يُدعى (فؤاد)، حيث يؤدي دوره الكاتب فيصل محمد».

ولفتت الممثلة البحرينية إلى تلقيها العديد من العروض الفنية خلال السنوات الماضية، إلّا أنها اعتذرت عن عدم المشاركة فيها، «حتى جاءني (بين القدر والوصال) وهو عرض لا يمكن رفضه، لما يتضمنه من عمق في المضمون وغزارة بالمشاعر»، مشيدة بالنص الذي قالت إنه مكتوب بحرفية عالية، «فقد أعطى الكاتب لكل شخصية حقها في الرواية».

وزادت: «نحن الآن في مرحلة التحضير للعمل، ويتقرّر بدء التصوير، ريثما يكتمل الفريق ويتم إبرام العقود مع جميع الممثلين، حيث سيتم تصويره في مملكة البحرين أولاً، قبل استكمال التصوير في إحدى الدول الأوروبية».