pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

لتنضم لأسواق أميركا وأوروبا والمملكة المتحدة

«بوبيان كابيتال» تضيف السوق المصري إلى منصتها للتداول

أضافت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان)، السوق المصري إلى منصة «بوبيان للتداول»، لتنضم بذلك إلى الأسواق العالمية متمثلة بالأميركية والاوروبية والمملكة المتحدة، في إطار سعيها لتوفير أفضل تجربة للعملاء من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة للتداول.

وقالت المدير التنفيذي الأول لإدارة الأصول والتداول في الشركة، بدرية حمد الحميضي، إن إضافة السوق المصري إلى منصة «بوبيان للتداول» للأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية، ما هو إلا نتاج البحث الدائم عن التوسع والتطور في خدماتنا التي تسعى الشركة لأن تقدمها للمستثمرين، من خلال أحدث أنظمة التداول المطورة والتي تتيح للعملاء إمكانية تصفح المنصة بسهولة وسلاسة.

وأضافت أن هذه الخطوة تأتي في إطار التطورات التي تشهدها البورصة المصرية، مدعومة بالتطورات الإيجابية للاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة والتي وضعته ضمن أسرع الأسواق نمواً في المنطقة.

وأوضحت الحميضي أن «بوبيان كابيتال للاستثمار» تعد من الشركات الرائدة بالكويت، التي تمكن العملاء من فرصة التداول للاسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في الأسواق الخليجية والعالمية عبر الإنترنت، من خلال موقع «Boubyan Brokerage» للتداول الإلكتروني أو من خلال تطبيق «بوبيان للتداول» عبر الموبايل.

من جانبه، أوضح المحلل الأول في إدارة الأصول والتداول في الشركة، سليمان خليفة العنزي، أنه بالإضافة إلى تمكين العملاء من التداول في السوق المصري أخيراً، بإمكان عميل «بوبيان للتداول» أن يتداول في الأسواق المحلية والخليجية والعالمية، من خلال حساب تداول واحد مع إمكانية الدخول المباشر إلى الأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في الأسواق العالمية.

وأضاف أن عملاء «بوبيان» لديهم مرونة في ربط حساباتهم المصرفية بحسابات التداول الخاصة بهم، بحيث تتوافر لهم خدمة التحويل الى حسابات التداول عبر خدمة «كي نت»، أو من خلال التحويل المباشر من حساباتهم الشخصية لدى البنك.