pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«كايكو» تطلق عروضاً متنوعة مع بنوك محلية

«طب وتخيّر»... مع «مازدا الشايع والصقر»


- تاندون: «كايكو» سبّاقة بتقديم أقوى العروض والتسهيلات
- سالمة: العملاء لديهم ثقافة السيارات ويتابعون بدقّة عروض الوكالات

كشفت الشركة الكويتية لاستيراد السيارات «كايكو الشايع والصقر»، الموزع الحصري لسيارات «مازدا» في الكويت، عن مجموعة عروضها لنهاية السنة، في إطار حرصها على تقديم أفضل الخدمات والحلول التمويلية، والعروض المميزة التي تناسب احتياجات عملائها الذين يرغبون بشراء مركبة جديدة، والتي تأتي بشعار «طب وتخيّر.. مع مازدا الشايع والصقر».

وتعاونت «مازدا» في تقديم عروضها مع مجموعة من البنوك المحلية لتقديم مزايا حصرية للعملاء، ومن ضمنها بنك الكويت الوطني، و«بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، و«KIB».

وتقدم «كايكو» عروضاً مميزة لعملائها مباشرة، وتتضمن الهدايا النقدية وباقة خدمات تشمل صيانة وكفالة مجانية، وتتيح لهم الاختيار ما بين عرض 0 في المئة أرباح، وعرض المزايا الـ7 من «KIB»، أو عروض التأجير التشغيلي من «أعيان» أو «بيتك».

وتتيح هذه العروض الفريدة للعملاء فرصة اقتناء أحد طرازات «CX-9»، و«CX-5»، والسيدان الأنيقة «مازدا 6».

وقال مدير عام «كايكو»، أشيش تاندون، إنها لطالما كانت سباقة بتقديم أقوى العروض والتسهيلات في السوق الكويتي، ضمن إستراتيجيتها القائمة على التعاون مع أفضل البنوك المحلية الرائدة مثل «الوطني» و«بيتك» و«KIB» وغيرها.

من ناحيته، قال مدير تنفيذي أول قطاع السيارات، نادر سالمة، إن «كايكو» تعلم بأن العملاء لديهم ثقافة السيارات، ويتابعون بدقة جميع العروض المقدمة من الوكالات المختلفة، ولذلك حرصت على إرضائهم بتقديم أكثر العروض المنافسة في السوق المحلي.

«مازدا CX-9»... ما تحتاجه الأسرة

في حين تحافظ «مازدا» على تقاليدها الراسخة بأن تكون من بين السيارات القليلة، التي مازالت تصنع بالكامل في اليابان، فقد استطاعت تطوير «CX-9» لتصبح واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي، التي تجمع بين ميزة المقاعد السبعة، والتصميم الرياضي المنحوت، بالاضافة الى مجموعة كاملة من تكنولوجيا «KYACTIV TECHNOLOGY»، والتي تشمل الآن نظام التحكم في توجيه الجاذبية (GVC).

ويشمل العرض مركبة «CX-9» التي تجمع السلامة الفائقة والتصميم الرياضي، مع محرك «T2.5 توربو» بتقنية «SKYACTIV TECHNOLOGY» وبقوة 231 حصاناً.

وتعد «مازدا CX-9» سيارة كروس أوفر عائلية الحجم ذات 3 صفوف، والتي تحدت تصميم ومزايا القيادة التقليدية المتوقعة مـن المركبات من فئتها.

وتشمل الميزات الأخرى من «CX9» الرائعة نظام مراقبة النقطة العمياء (ABSM)، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار (LAS)، ونظام التحذير من مغادرة المسار (LDW) ونظام الفرامل الذكية للمدينة (SCBS) وغيرها.

وتحبس مقصورة المركبة الداخلية الأنفاس، وتعد قيادتها تجربة لا مثيل لها، من اللحظة التي يخطو فيها العميل خطوة واحدة نحوها، إذ يتم استقباله بجو من الجمال والتفاصيل الدقيقة، والتدقيق على التفاصيل حتى في مقابض الباب مع مستوى من الدقة التي تظهر التطور.

«مازدا 6»... الأكثر أناقة

تعد «مازدا 6» الموديل صاحب الريادة في تشكيلة موديلات العلامة، فلطالما كانت الأكثر أناقة بفضل تصميمها الديناميكي وأجنحة نموذجية بتصميم ثلاثي الابعاد، كما أنها سيارة الصالون الرياضية المجهزة بكل ما يلزم في قمرة القيادة، والتي تم تخصيصها لمساعدة العميل على الاستمتاع برحلته.

وتم تزويد «مازدا 6» بمحرك البنزين عالي الكفاءة «SKYACTIV-G» ذات الحقن المباشر والذي يحقق كفاءة في استهلاك الوقود تصل لغاية 15 في المئة.

وتم تزويد السيارة بمجموعة متطورة من أنظمة الأمان، التي تشمل نظام المساعدة على البقاء في المسار، ونظام التنبيه عند الخروج من المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء لضمان سلامة الجميع خلال القيادة.

كما زُوّدت المقصورة الداخلية بنظام «MZD CONNECT» الذي يمنح اتصالاً متفوقاً بالإنترنت ونظام ملاحة متطوراً.

واستطاعت الشركة تطوير «مازدا 6» لتصبح واحدة من أفضل سيارات الصالون، التي تجمع بين ميزة المظهر الفاخر والتصميم الرياضي المنحوت، بالإضافة الى مجموعة كاملة من تكنولوجيا «SKYACTIV TECHNOLOGY» والتي تشمل الآن نظام التحكم في توجيه الجاذبية.

«CX-5»... متعة القيادة

تتألق «مازدا CX-5» الجديدة بالعديد من التحديثات، بما في ذلك تقنية التعطيل القياسية للأسطوانات، التي يمكن أن تغلق الأسطوانات الخارجية عندما لا تكون هناك حاجة لزيادة كفاءة استهلاك الوقود.

وتأتي «مازدا CX5» الجديدة كلياً بمحرك «SKYACTIV-G»، وهو محرك 4 سلندرات بسعة 2.5 لتر بقوة 185 حصاناً مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

ويمنح تصميم «KODO» المذهل «مازدا CX-5» الجديدة كلياً، حيوية خالصة وصلابة ترفعها إلى منزلة تستحقها والتي تميز سيارات الدفع الرباعي.

وتوافر «CX-5» الجديدة مقصورة غنية بالتجهيزات المدروسة التي تجعل الحياة في مقعد السائق ومقاعد الركاب ممتعة وسهلة.

وتتمتع المركبة بالمكانة المثالية للوحة القياس والاستلقاء على المقاعد الخلفية، إلى العديد من الميزات مثل «HMI» ومفتاح تحكم وخفض الضوضاء والاهتزازات القوية (NVH)، ومقصورة يشكل الإنسان محورها وتعتبر مثالية لمسافات طويلة كل يوم.