pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

دعت العملاء للتعرّف على السيارة الكهربائية الذكية في مجمع التلال

«المطوع والقاضي» تكشف عن «Concept EnLight»

كشفت مجموعة «المطوع والقاضي»، الوكيل المعتمد لسيارات «GAC MOTOR» في الكويت، الستار عن سيارة «Concept EnLight» الكهربائية الذكية التي تجسد مفهوم القيادة الديناميكية المستدامة والذكية.

وتعزّز المركبة بتصميمها الساحر ومظهرها المتفرد وهيكلها الجذاب المتناسق والرشيق، أسطول العلامة التجارية لتواكب طموحات العملاء الكبيرة وتطلعاتهم العصرية.

وتستخدم هذه السيارة فائقة التقدم أحدث التقنيات المتطورة ومفاهيم التصماميم المستقبلية، إذ دعت «المطوع والقاضي» جميع العملاء إلى زيارة أفخم صالاتها في مجمع التلال التجاري، للتعرف أكثر على «Concept Enlight» بتقنياتها المتطوّرة، وانسيابيتها الرياضية المذهلة التي جرى هندستها بتصاميم شبابية وفق معايير صارمة على الجودة، وبنظام طاقة جديدة هو الأكثر تقدماً وكفاءة.

وتأتي «Enlight» لتمثل نقلة نوعية في مسار الابتكار المتجدد لـ«جي إيه سي موتور» المرموقة عالمياً في صناعة السيارات، والحاصلة على جائزة «جي دي باور» للجودة لمدة 8 سنوات.

وتُطبّق هذه السيارة الكهربائية الذكية أحدث التقنيات المتطورة، وأكثر مفاهيم التصميم المستقبلي مع تجربة قيادة طبيعية سلسة ومتوازنة.

وتتميّز السيارة بأبواب مستوحاة من شكل جناح الفراشة مع توفير وضعية القيادة الذاتية واليدوية، لتحقيق قيادة الدفع الرباعي المستقل بفضل المحركات في العجلات.

كما تتميّز لوحة العدادات بتصميمها الأخّاذ المكتسي بأفخر انواع الجلد، والمحتوي على خصائص ومميزات مذهلة عبر تحكم مريح وغير معقد، بما في ذلك استجابة مقود السيارة ومقعد السائق لأوامر الحركة وتعديل الوضعية بطريقة مبهرة تجعل من كل تفاصيل السيارة رهن إشارة قائدها.

وتحمل «Concept EnLight» مفهوماً تطلعياً مستقبلياً، يمثل أعلى مستوى من البحث والتطوير المستقل لمعهد هندسة السيارات لدى «جي إيه سي موتور»، بقدرات تكنولوجية لا مثيل لها، بحيث جاءت ثمرة لجهود مضنية في توظيف التكنولوجيا ودمج التطبيقات للمضي قدماً في اتجاه الوصول إلى القمة.

وتسعى «جي إيه سي موتور» إلى توسيع شبكتها العالمية للبحث والتطوير المدعومة من مركز التكنولوجيا، وكبار الموردين ومعاهد البحوث، التي شكلت معاً وحدات متعددة المنصات، لتصميم وتصنيع نماذج سيارات مختلفة مع دمج التقنيات المستخدمة في مجالات القيادة المستقلة، وسيارة الطاقة الجديدة والإنترنت الجوال.

الابتكار في المقام الأول أفادت «المطوع والقاضي» أن «جي إيه سي موتور» دخلت حقبة جديدة في صناعة السيارات، عبر التركيز في المقام الأول على الابتكار وتحقيق طفرات تكنولوجية في صناعة المركبات.

وأضافت الشركة أن «Concept Enlight» الكهربائية الذكية هي سيارة «Super» بشكلها العصري المتناغم وروحها المنطلقة، إذ لن تصفها الكلمات بقدر ما تصفها العين عند مشاهدتها بمعارضها.

ويأتي ذلك في وقت استطاعت العلامة التجارية الصينية في الكويت خلال السنوات الماضية، أن تحقق نجاحاً كبيراً، وتعزيز ثقة العملاء الكبيرة بـ«المطوع والقاضي»، وبما تقدمه من سيارات بمواصفات قياسية متميزة وبأسعار تنافسية، ما يجعلها الخيار الأنسب للراغبين في اقتناء سيارة أنيقة وذكية واقتصادية وعملية.

وتعتبر «Concept Enlight» سيارة مفهوم متطور وتوفر للعلامة التجارية ثقة قوية، ودعماً للحصول على تطوير متقدم باتجاه الوصول إلى أعلى مستوى في صناعة السيارات من خلال الابتكار والإبداع.

واستطاعت «جي إيه سي موتور» التي انطلقت عام 2008، خلال 3 أعوام فقط الاستحواذ على النسبة الأكبر من نمو مبيعات السيارات في الصين، وانتقلت بعد ذلك لتقتحم أسواق العالم محققةً أرقام مبيعات مميزة، مستفيدةً من خبرة شركتها الأم في صناعة السيارات للعديد من العلامات التجارية مثل «هوندا»، و«ميتسوبيشي»، و«تويوتا»، و«فيات»، وشاحنات «هينو»، و«جيب» و«كرايسلر».