pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

من خلال مشاركته في مسلسل «أمينة حاف»

عبدالله الطليحي لـ «الراي»: سأتزوج امرأتين... مجدداً!

عبدالله الطليحي
عبدالله الطليحي

يواصل الممثل والمذيع عبدالله الطليحي تصوير مشاهده ضمن سياق المسلسل الدرامي «أمينة حاف»، من تأليف علي الدوحان وإخراج الأردني سائد الهواري، وذلك تمهيداً لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، فيما يستعد للمشاركة في الموسم الخامس من برنامج «ع السيف».

وفي ما يتعلق بالمسلسل، كشف الطليحي لـ«الراي» عن ملامح شخصيته التي يقدمها في العمل، قائلاً: «بما أن الجهة المنتجة للمسلسل تمنت علينا عدم الخوض في التفاصيل بشكل عميق، لهذا سأكتفي بكشف بعض من شخصية بدر التي أجسدها، إذ يمكنني القول إنها مشابهة نوعاً ما لما قدمته سابقاً في مسلسل (الكون في كفة)، وهو الرجل المتزوج من امرأتين».

وأردف: «بالطبع كثيرون سيطرحون سؤالاً، مفاده أين الجديد إذاً في الإطلالة الجديدة؟... وجوابي عليهم سيكون أنني لن أقبل تكرار شخصية ما من دون وجود تميّز بها، وهنا يكمن السر في الذي سيتم عرضه على الشاشة».

وتابع الطليحي: «لو تلاحظون أن غالبية الأعمال الدرامية في السنوات الماضية باتت متشابهة في قضاياها وشخصياتها، والسبب أن ما نقدمه هو واقعنا الذي نعيشه، لكن الاختلاف يكون دائماً في كيفية التناول والطرح، والأسلوب الذي يتبعه الممثل في التعايش مع الشخصية ذاتها».

على صعيد آخر، أعلن الطليحي عن تواجده بالموسم الخامس من برنامج «عالسيف»، قائلاً: «يسعدني أنني سأكون متواجداً للسنة الثالثة مع بقية زملائي المذيعيين والمذيعات في برنامج (عالسيف) بموسمه الخامس والذي يبث على قناة atv، إذ إننا حالياً في طور التجهيز النهائي لإطلالتنا على المشاهدين والتي ستكون بحلّة وصورة ومادة إعلامية جديدة تليق بهم».