pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

للتثقيف بإجراءات الأمن والسلامة بين الجاليات

تعاون بين «التعريف بالإسلام» و«الإطفاء»

ممثلو «التعريف بالإسلام» مع رجال «الإطفاء»
ممثلو «التعريف بالإسلام» مع رجال «الإطفاء»

أكد مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم البدر أن اللجنة تسعى من خلال تواجدها داخل دولة الكويت إلى تأسيس شراكة مجتمعية مميزة مع العديد من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية، مشيداً بالشراكة المجتمعية مع قوة الإطفاء لا سيما ما تم تنفيذه خلال جائحة «كورونا».

جاء ذلك خلال زيارة البدر برفقة رئيس قسم الشراكة المجتمعية في اللجنة أحمد الضويحي إلى الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام في قوة الإطفاء، مشيداً باستقبال مدير الإدارة العقيد محمد الغريب، والذي أشاد بلجنة التعريف بالإسلام ودورها الرائد تجاه توعية الجاليات الوافدة.

وأوضح البدر أن رجال الإطفاء يضحون بالغالي والنفيس ويعرضون أنفسهم للخطر من أجل حماية الكويت ومن يعيش على أرضها، مؤكداً أن الدور الإنساني الكبير الذي يقوم به رجال «الإطفاء» يستحق التقدير والإشادة، وأن نشر التوعية والتثقيف بإجراءات الأمن والسلامة بين الجاليات الوافدة من أهم الأعمال المشتركة التي تسعى اللجنة إلى تنفيذها ونشرها بالشراكة والتعاون مع قوة الإطفاء.

ولفت إلى أن لجنة التعريف بالإسلام لها دور مساند وقوي تجاه دعم جهود الدولة ومؤسساتها بشكل عام، وأثناء جائحة «كورونا» بشكل خاص، وأن اللجنة مستمرة في تأدية واجبها الوطني.

وأشار إلى أن لجنة التعريف بالإسلام تسعى مع قوة الإطفاء إلى تعزيز التعاون المشترك بينهما خلال المرحلة المقبلة من خلال تنفيذ عدد من المشاريع التوعوية المشتركة، تُضاف إلى المشاريع التي تم تنفيذها سابقاً والتي تخص إجراءات الأمن والسلامة والتي كان انعكاساً إيجابياً على المجتمع.