No Script

في الصميم

الطيران الكويتي...

تصغير
تكبير

يعدّ معرض الطيران الكويتي من العلامات المميزة لبلدنا الكويت، ومصدر فخر كبيراً لنا، بفضل إسهامه في رفع اسم الكويت عالياً في سماء العالم، فمع مرور الوقت أصبح هذا المعرض علامة مميزة في نهضة الكويت، ومعلماً كويتياً خالصاً يشار إليه بالبنان من قِبل العاملين في معارض الطيران العالمية.

وفي الحقيقة إن تلك الجهود الجبارة من وراء استمرار نجاحها سنة بعد أخرى الأستاذ أحمد إسماعيل بهبهاني - رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الطيران - من خلال إنجازاته التي تحسب له على مستوى التنظيم والأداء.

وما يمكن قوله إن هذه النوعية من المعارض، أصبحت الآن وجهة الشركات والمصانع في مختلف البلدان، لأن مرفق الطيران الحيوي يعكس الوجه الحضاري للكويت أو أي بلد آخر، ويقدم صورة طيبة عنها.

كما أنها تبرز قدرات الطائرات في العالم، وتمكّن صنّاع القرار من اتخاذ القرار الصحيح في اختيار الطائرات المناسبة من واقع تلك المعارض.

وقد كان معرض الطيران الأخير للعام 2020، انطلاقة حقيقية إلى العالمية، تنظيماً وتأسيساً، وخطوة ذات قيمة كبيرة لنهضة وتنمية البلاد، بفضل ما أضافته من الخبرات لأبناء الكويت، وإثراء تجاربهم في الطيران، ومن ناحية أخرى، نرى أن تلك المعارض - بالفعل كما أسلفنا- خدمت الكويت ودول المنطقة في مسألة اختيار أنواع الطائرات، التي تناسبها.

إن هذه المعارض بأنشطتها الحيوية، تساهم في وضع الأسس اللازمة للأجيال المقبلة، والتي - مستقبلاً - ستعمل في هذا المجال، وفي الختام نقول إن هذه البصمات تحسب للأستاذ أحمد إسماعيل بهبهاني، فهنيئاً لدولة الكويت بتلك الشخصية القادرة على صناعة النجاح، وفي انتظار يناير 2021 لإقامة فعاليات معرض الطيران المقبل... والله ولي التوفيق.

Dr.essa.amiri@hotmail.com

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي