No Script

«الكويت» يواصل «معزوفة حصد الألقاب» ويحافظ على «السوبر»

«انتقالية الطائرة» تجتمع بالأندية النسائية اليوم

الكوس يسلم كأس «السوبر» إلى أبطال نادي الكويت
الكوس يسلم كأس «السوبر» إلى أبطال نادي الكويت
تصغير
تكبير

أعلن رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة الطائرة بدر الكوس أن اللجنة ستجتمع مع المسؤولات عن اللعبة في الأندية النسائية، اليوم، في الوقت الذي انهالت فيه التهاني على نادي الكويت الذي احتفظ بكأس السوبر للموسم الرابع توالياً، بفوزه على كاظمة بثلاثية نظيفة، الخميس الماضي، ليستمر في فرض الهيمنة على الساحة المحلية، أخيراً، بعدما حقق «خماسية» الموسم الفائت.

وقال الكوس ان الاجتماع يأتي في إطار استعدادات الأندية للمشاركة في البطولة التنشيطية التي ستنظمها اللجنة النسائية في الاتحاد، وكذلك الدوري النسائي الذي ينطلق في 8 ديسمبر المقبل، موضحاً أن رئيس وأعضاء «الانتقالية» يشجعون رياضة السيدات ويولونها اهتماماً كبيراً وفق قوانين منظمة، نظراً لأن الاندية النسائية تملك لاعبات مميزات.

وكان نادي الكويت حافظ على لقبه في النسخة السادسة من المسابقة، بعدما انهى الاشواط الثلاثة لمصلحته 25-23 و25-21 و25-18.

وفي حين اضحى «الأبيض» يمتلك 4 القاب، فإن كاظمة والقادسية حققاه مرة واحدة.

يشار إلى أن فوز «العميد» على كاظمة يعدّ الرابع في غضون 27 يوماً.

وكان الكوس بارك لـ«الكويت» فوزه، وتمنى لكاظمة حظاً افضل في اللقاءات المقبلة.

كما بارك نائب رئيس اللجنة الانتقالية، مؤيد الشهاب، لنادي الكويت، وقال بأن «الأبيض» فرض هيمنته على اللقاء وحقق الفوز بسهولة، مشيراً إلى أنّ المهرجان الختامي للكأس جاء مبسطاً لكنه كبير في معانيه وبالذات في ما يخص بادرة اللجنة بتكريم عدد من الذين خدموا اللعبة خلال سبعينات القرن الماضي.

أما أمين سر اللجنة عبدالرحمن السهو، فبارك بدوره لـ«العميد»، معرباً عن امله في ان يظهر المزيد من الفرق القوية خلال الموسم الجديد.

وكان الحفل الختامي شهد تكريم شخصيات ساهمت في وضع بصمة على اللعبة وتطويرها خلال حقبة السبعينات، بينهم علي شعيب ووليد الراشد من نادي الكويت وخالد البحر وعبداللطيف الشطي من كاظمة.

كما تم تكريم الحكم الدولي خليفة المنصور الذي يعتبر من الرعيل الأول، وكذلك عباس اشكناني كأفضل حكم وابرار العمار كأفضل حكمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي